accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة

شارك

الأربعاء, أيلول 21, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة إدارية تفقدية لمدرسة لمدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة .

وتخللت الزيارة حضور الطابور في مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة ، وبدأت فعاليات الطابور الصباحي بالسلام الملكي والنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وذكر حديث نبوي شريف ، وإلقاء كلمات تربوية متنوعة وهادفة.

وألقى عطوفته كلمة خلال الطابور الصباحي هنأ فيها الإداريين والمعلمين والطلبة ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، وشاكرا أداء الطلبة المتميز في الإنضباط ، مشيرا بأهمية حضور الطابور الصباحي لكافة العناصر التربوية باعتباره عنوان اليوم الدراسي وتجديد الوفاء والولاء والإنتماء الوطني والقيادة الهاشمية من خلال رفع العلم والنشيد الوطني ، موجها الطلبة بعدم التأخر سواء بالطابور والحصص الصفية ، والتأكيد على الاجتهاد والجد في الدراسة ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات.

ومن جانب آخر القيام بزيارة تجوالية لمرافق المدرسة والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية ، حضر بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ، وألتقى بطلبة التوجيهي مؤكدا على استثمار الوقت في الدراسة والحصول على أفضل النتائج والمعدلات إن شاء الله ، وكما أكد على الاعتماد على الكتاب المقرر .

واطلع عطوفته على مشروع التغذية الصحية للطلبة ، والتأكد من تقبل الطلبة لهذه الوجبة وجودتها والإيعاز للمسؤولين من القسم التعليم العام في المديرية بضرورة المتابعة والإشراف ورصد أي ملاحظات ؛ وذلك للمحافظة على صحة وسلامة الطلبة .

وشكر عطوفته الهيئة الإدارية و التدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني