accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة النقع الثانوية للبنين تجتمع بأولياء أمور الطلبة

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة النقع الثانوية للبنين تجتمع بأولياء أمور الطلبة

شارك

الخميس, أيلول 22, 2022

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم الأبنية المدرسية المهندسة عبير أبو جبارة عقد اجتماعا لأولياء أمور الطلبة في مدرسة النقع الثانوية للبنين.

رحب مدير المدرسة المربي الفاضل الأستاذ ساري العجالين بأولياء أمور الطلبة ، ذاكرا بأن الهدف من هدا الاجتماع هو مناقشة بعض القضايا التربوية والتعليمية ، وأيضا حرصا من إدارة المدرسة على التواصل مع أولياء الأمور .

وشكر عطوفته أولياء أمور الطلبة لحضورهم ومهنئا ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، مشيرا إلى أهمية هذا الاجتماع هو التواصل بين الإدارة المدرسية والأهالي بما يختص بالعملية التربوية والتعليمية والعمل على التحسين والتطوير والارتقاء بالمستوى التعليمي وضبط سلوكيات الطلبة والحد من ظاهرة التسرب ، والاستماع إلى آراء ومقترحات أولياء الأمور وتبادل الأفكار .

وأكد عطوفته بأن حضور الأهل إلى اجتماع أولياء الأمور لا يساهم فقط بمساعدة الطالب من خلال التعرف على مشاكله ، إنما أيضا يمنحه الثقة بأن أهله مهتمون به ، كما أن حضور الأهل بشكل دوري للاجتماع من شأنه أن يجعل الطالب أكثر حرصا والتزاما ومخافة إحراجه أمام أهله.

ومن جانب آخر دار نقاشا بين عطوفته وأولياء الأمور لمناقشة ما تحتاجه المدرسة من صيانة المرافق الصحية وتوفير المياه ومتابعة والاطلاع على حاجات المدرسة من جميع النواحي .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني