accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع لمسؤولي المقاصف في مدارس لواء البترا.

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع لمسؤولي المقاصف في مدارس لواء البترا.

شارك

الأحد, أيلول 25, 2022

نظم قسم التعليم العام بالتعاون مع قسم الشؤون المالية ورشة عمل لمشرفي المقاصف المدرسية، اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٩/١٨م في مدرسة المدينة الوردية المختلطة وذلك لإكسابهم المهارات السلوكية والادائية والمالية والتعريف بتعليمات المقصف المدرسي . حيث تضمنت الورشة العديد من المحاور المحاسبية والمالية.

وقال مدير الشؤون التعليمية والفنية الاستاذ عبدالله الصباحين خلال افتتاحه الورشة ان المقاصف تسعى لتحقيق التنمية في السلوك التعاوني عند الطلبة، وتعزيز الاسهام الحقيقي للطلبة في خدمة المدرسة، مؤكدا ضرورة الإلمام بالمفاهيم الحديثة في إدارتها والمحافظة على سلامة الطلبة باعتبارها الغاية الأسمى.

وتحدث رئيس قسم التعليم العام الاستاذ يوسف خليفات عن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في المقصف المدرسي لافتا الى التعاون البناء مع الشؤون المالية ممثلاً برئيس قسم الشؤون المالية الاستاذ عمر النوافله والزملاء في القسم .

وقدم رئيس قسم الشؤون المالية عمر النوافله شرحاً مفصلاً عن القيود المحاسبية الخاصة بالمقاصف المدرسية وآلية الصرف حسب التعليمات .

ووضحت مسؤولة المقاصف المدرسية في المديرية حليمه الهلالات عدة امور تخص المقاصف المدرسية وضرورة الانتباه لنوعية وجودة السلع التي تباع للطلبة .

الشكر الجزيل للاقسام المعنية ولمسؤولة المقاصف المدرسية للمتابعة والاشراف ولجميع المدارس المشاركة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني