accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اللقاء الخاص بمبادرة مجتمع التعلم ضمن أسبوع المتضمن تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية

الرئيسية/ الاخبار / اللقاء الخاص بمبادرة مجتمع التعلم ضمن أسبوع المتضمن تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية

شارك

الأحد, أيلول 25, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاد نضال المجالي وبحضور رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، والمربية الفاضلة المشرفة التربوية سيرين الوديان ، ونخبة من المربيات الفاضلات ، وجمع غفير من الأهالي نفذت مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة اللقاء الخاص بمبادرة مجتمع التعلم ضمن أسبوع المتضمن تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية .

رحبت المربية الفاضلة مديرة المدرسة هيام بالحضور ، ذاكرة أهمية هذ اللقاء للتعريف بأهمية تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ضمن أسبوع بالنسبة للطلبة.

وشكر عطوفته الحضور على تواجدهم واهتماهم بالمتابعة الحثيثة للاطلاع على ما هو جديد في العملية التربوية والتعليمية ، وشاكرا الهيئة الإدارية والتدريسية على تنفيذ هذه المبادرة من حيث التخطيط والتوجية والتنفيذ، ومهنئا الجميع ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023م، مشيرا إلى أهمية البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية بالنسبة للطلبة من خلال اكسابهم بعض المهارات الأساسية واللازمة في المباحث اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات ، وواجب علينا كتربويين وأولياء أمور تحفيز الطلبة لحضور هذا البرنامج وتقديم كل الدعم لهم.

وخلال هذا اللقاء تم عرض أهداف ورؤية المبادرة من خلال عرض power point ، وما تحويه الحقائب من سجلات وقرطاسية خاصة بالمعلم من شأنها تسهيل المهمة التعليمية، وكيف أكون معلما ناجحا.

ومن جانبه تحدثت المربية الفاضلة المعلمة المتقاعدة منى الجعارات رؤيتها في العملية التعليمية والإشادة بالتعليم في الآونة الأخيرة وما له من أثر واضح في نجاح وسير العملية التعليمية .

وانتهى هذ اللقاء بمداخلات وحوارات قيمة من قبل عطوفة مدير التربية والمشرفة التربوية ومجموعة من المعلمات وأولياء الأمور .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني