accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم المدارس المشاركة وضباط ارتباط المدارس عن العام الماضي في حصالة الخير

الرئيسية/ الاخبار / تكريم المدارس المشاركة وضباط ارتباط المدارس عن العام الماضي في حصالة الخير

شارك

الثلاثاء, أيلول 27, 2022

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور أعضاء لجنة الحصالة رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات وضابط ارتباط الحصالة الأستاذ سالم البوات المدارس المشاركة وضباط ارتباط المدارس عن العام الماضي في حصالة الخير.

انطلقت حملة حصالة الخير لعام ٢٠٢٢ وأكد عطوفته على الدور الإنساني للحصالة في علاج مرضى السرطان وأهمية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان.

وأشار عطوفته بأن هذه الحملة تهدف إلى جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المؤسسة ، والمتمثلة بتوفير الدعم المعنوي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي.

كل الشكر لمديري المدارس والمعلمين وضباط الارتباط في مدراسهم على الجهود المميزة التي بذلوها العام الماضي والتي غرست في نفوس أبنائنا قيمة مهمة أكدت عليها الديانات السماوية ، وكانت ركيزة في الدين الإسلامي الحنيف ، فالصدقات والإحسان والتكافل الاجتماعي ينهض بالأمة ويبني وطن متماسك.

وخالص الشكر لكل من يساهم ويدعم حملة التبرع واعطاء الأمل.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني