accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

البدء بتشغيل المبنى المضاف لمدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / البدء بتشغيل المبنى المضاف لمدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

شارك

الثلاثاء, أيلول 27, 2022

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ، ورئيس بلدية الأغوار الجنوبية السيد يوسف البوات ، ونخبة من التربويين ، ورئيس مجلس التربوي والأعضاء لشبكة مدارس الصافي الوسط، وجمع غفير من الأهالي والمجتمع المحلي تم حضور البدء بتشغيل المبنى المضاف لمدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

وقامت الطالبات مرشدات الكشافة باستقبال عطوفة مدير التربية والحضور ، ومن ثم حضور الطابور الصباحي في المدرسة ، واشتمل الطابور الصباحي على عدة فعاليات تضمنت البدء بالسلام الملكي ورفع العلم والاستماع للنشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وإلقاء كلمات تربوية متنوعة وهادفة من قبل الطالبات.

خلال الطابور الصباحي ألقى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي كلمة هنأ بها الطالبات بالدوام في مبنى المضاف الجديد والبدء بالعام الدراسي الجديد 2022 / 2023 م ، شاكرا الوكالة الإمريكية" مشروع Start Up Activity-USAIDSKEP " على تقديم الدعم بإنشاء هذا المبنى الإضافي للمدرسة المميز وتوفير بيئة مدرسية آمنة للطالبات ،وطالبا من الطالبات المحافظة على هذا الصرح العلمي واعتباره البيت الثاني لهن ، وأكد على الجد والاجتهاد في الدراسة والحصول على أفضل النتائج والمعدلات، ومتمنيا عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

وكما رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة انتهاز الخليفات بعطوفة مدير التربية والحضور ، مؤكدة على تأدية رسالة التعليم وهي رسالة الأنبياء والواجب الاهتمام بالطالبات باعتبارهن محور العملية التربوية والتعليمية.

وعبروا الأهالي ورئيس مجلس التربوي والأعضاء لشبكة مدارس الصافي الوسط عن أهمية المبنى الإضافي بالنسبة لأبناء المنطقة والمساعدة في حل مشكلة اكتظاظ الطالبات ، والحد من مشكلة التسرب ، وإن هذا المبنى متوفر فيه جميع المتطلبات التعليمية العصرية والحديثة للطالبات.

ومن جانب آخر قام عطوفة مدير التربية وبعض الحضور بزيارة تجوالية للمبنى الإضافي الجديد شملت حضور مواقف صفية ، والحديث مع الطالبات عن طبيعة المبنى والغرفة والبيئة الصفية ، فعبرن الطالبات عن ارتياحهن ومناسبة المبنى للدراسة بكل محتوياته ومقوماته

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني