accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدرسة الحديثة الثانوية للبنات تكرم طالباتها الثانوية العامة الناجحات دفعة 2021 / 2022

الرئيسية/ الاخبار / مدرسة الحديثة الثانوية للبنات تكرم طالباتها الثانوية العامة الناجحات دفعة 2021 / 2022

شارك

الأربعاء, أيلول 28, 2022

برعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ، وبحضور الدكتور طارق الزن المستشار التربوي لمشروع Start Up Activity-USAIDSKEP ، ونخبة من التربويين ، وجمع غفير من الأهالي وأولياء الأمور كرمت مدرسة الحديثة الثانوية للبنات طالباتها الثانوية العامة الناجحات دفعة 2021 / 2022 .

وبارك عطوفته للطالبات الناجحات ومتمنيا لهن التوفيق في حياتهن العلمية والعملية ، ومشيرا إلى أن التفوق والنجاح هما نتائج تضافر الجميع فضلا على ما بذل من جهود الهيئة الإدارية بالتعاون من توأم النجاح المعلمات والطالبات.

وبين عطوفته إن قطاع التعليم حظي بحزمة مشروعات تربوية أسهمت في تحديث المنظومة التعليمية بكافة جوانبها وذلك من خلال إنشاء مدارس متطورة بمختلف مناطق اللواء والتي اسهمت بتوفير كافة الامكانيات المتاحة للتعليم وبيئة تعليمية آمنة .

ووجه عطوفته الشكر للوكالة الامريكية " USAIDSKEP " على الدعم المستمر في إنشاء مدارس حديثة موزعة على مختلف مناطق اللواء ، والشكر أيضا للشركات الخاصة في هذه المنطقة ونخص بالذكر شركة البوتاس العربية وشركة برومين بتقديم الدعم المتنوع لمدارس اللواء ، ذاكرا المكرمة الملكية السامية في المتابعة الحثيثة في دعم المسيرة التعليمية والتي حظيت باهتمام كبير بتوجيهات سيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

وكما ألقت أحدى الطالبات الناجحات كلمة ذاكرة تلك اللحظات التي تلخص ( 12) عاما على مقاعد الدراسة ، وما تخلله هذا العام من الجد والاجتهاد والدراسة لامتحان الثانوية العامة والتي تكللت بالنجاح ، ومثمنة جهود الهيئة الإدارية والتدريسية ، والآباء والأمهات والأهالي وكل من ساندهن للوصول إلى هذه اللحظة.

وكانت كلمة أولياء الأمور أشادوا فيها بالمسيرة التربوية التي تنهجها وزارة التربية والتعليم والدور الذي تتحمله في ايجاد مخرجات تعليمية متميزة.

مباااارك لطالبات النجاح ، وخالص الشكر للادارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة آلاء بني سلامه على تكريم وتعزيز الطالبات الثانوية العامة الناجحات ، وأمنياتنا للطالبات اللواتي لم يحالفهن الحظ النجاح في الدورة التكميلية إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني