accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة المزرعة الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة المزرعة الأساسية المختلطة

شارك

الأحد, تشرين الأول 2, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصرة بزيارة إدارية تفقدية لمدرسة المزرعة الأساسية المختلطة.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والتي بدأت بالسلام الملكي والنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وذكر حديث نبوي شريف ، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة.

وألقى عطوفته كلمة هنأ فيها الجميع ببدء العام الدراسي 2022 / 2023 وشكر الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة على الانضباط في الطابور الصباحي والكلمات المقدمة من قبل الطلبة بصياغة لغوية سليمة وواضحة ومشوقة ، وشدد على الالتزام بحضور الطابور الصباحي باعتباره عنوان اليوم الدراسي والانتماء الوطني من خلال الاستعداد لرفع العلم مع سماع النشيد الوطني، وأكد على الجد والاجتهاد في الدراسة ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والانجازات إن شاء الله.

ومن جانب آخر قام عطوفته بجولة على الغرف الصفية ومتابعة سير العملية التعليمية وحضور بعض المواقف الصفية ومتابعة كتابات الطلبة وسجلات غرف المصادر وسجل التدخلات العلاجية والخطط الإجرائية المتبعة لمعالجة الضعف بعد انتهاء الفاقد التعليمي وإعداد وتحليل الاختبارات التشخيصية للوقوف على مستوى الطلبة ، ومتابعة حاجات المدرسة والحاجة من الصيانة.

وكما تابع عطوفته والفريق الزائر جاهزية المبنى الجديد لرياض الأطفال الذي أنشأ بالتعاون مع USAID واطلع على سجلات الطلبة وانتظام الدوام في رياض الأطفال والبرنامج المدرسي .

كما تابع التغذية المدرسية وأكد على سلامتها والتفقد اليومي لمكونات الوجبة حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة .

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفتة الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة معبرا عن الرضى من أداء الجميع .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني