accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنين ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنات ، ومدرسة الغويبة الأساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنين ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنات ، ومدرسة الغويبة الأساسية المختلطة.

شارك

الثلاثاء, تشرين الأول 4, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنين ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنات ، ومدرسة الغويبة الأساسية المختلطة.

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، والذي تضمن مجموعة من الفعاليات بدءا بالسلام الملكي والنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وذكر حديث نبوي شريف ، وتقديم كلمات تربوية هادفة متنوعة من قبل الطلبة.

وألقى عطوفته كلمة هنأ فيها الإداريين والمعلمين والطلبة ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله ، وطالبا من الطلبة الجد والاجتهاد في الدراسة ، والمحافظة على ممتلكات المدرسة ، والالتزام بحضور الطابور الصباحي والحصص الصفية .

وبارك عطوفته بفوز مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة في برنامج جسور التعلم على مستوى المملكة وحصولها على المستوى البرونزي ، شاكرا كل من شارك وقدم الدعم للوصول إلى هذا المستوى ، ومتمنيا من جميع المدارس المشاركة والوصول إلى أعلى مستوى ، ووزع عطوفته ومديرة المدرسة المربية الفاضلة سماح المحاميد شهادات التقدير والدروع على المشاركين والمشاركات في انجاح هذا البرنامج ونجاح المدرسة بهذا المستوى ومقدرا جهود الجميع .

وتطرق عطوفته في الحديث عن أهمية برنامج جسور التعلّم القائم على الأنشطة والمشاريع التكامليّة، يجمع بين: المدرسة والمنزل، والكتاب والتكنولوجيا، والمعرفة والتطبيق العمليّ، ويشمل المباحث الأربعة الآتية: اللغة العربية، والرياضيات، واللغة الإنجليزية، والعلوم، للصفوف الأساسية من الرابع إلى التاسع ؛ بهدف دعم تعافي تعلّم الطلبة وإشراكهم فيه.

وعلى هامش الزيارة للمدارس تم متابعة سير العملية التربوية والتعليمية ، و التعرف على الحاجات التربوية ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، وحضور بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني