accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة البوتاس الثانوية للبنين ، ومدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة البوتاس الثانوية للبنين ، ومدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة

شارك

الاثنين, تشرين الأول 10, 2022

جولات وزيارات إدارية قام فيها عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم المحاسبة المالية الأستاذ أحمد النواصره لمدرسة البوتاس الثانوية للبنين ، ومدرسة سمية بنت الخياط الأساسية المختلطة.

حضر عطوفته والمرافقون الطابور الصباحي في مدرسة البوتاس الثانوية للبنين ، وبدأت فعالياته بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وقراءة حديث نبوي شريف، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز ومنظم من قبل الطلبة .

اعجب عطوفته بانضباط الطلبة في الطابور الصباحي بجميع فعالياته من حيث الأصطفاف والقراءة السليمة خلال تقديم الكلمات الصباحية من قبل الطلبة ، طالبا من الجميع الالتزام بالطابور الصباحي باعتباره عنوان لليوم الدراسي ، إضافة الى الوفاء والإنتماء اليومي وتجديد العهد الوطني خلال الاستعداد لرفع العلم الأردني مع السلام الملكي ، مشددا على تكثيف الجهود في الدراسة والالتزام بحضور الحصص وعدم الغياب ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء و الإنجازات.

وكما قام عطوفته بزيارة تجوالية شملت مرافق المدرستين للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية ، وحضور بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة .

واطلع عطوفته على الواقع التعليمي ، والتشكيلات الإدارية ، ودوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، والسجلات ، واختبار الشهر الأول وأثر التدخلات العلاجية.

وعلى هامش الزيارة تفخص عطوفته الوجبة الغذائية المقدمة للطلبة من حيث جودتها ومدى تقبل الطلبة لهذه الوجبة ؛ وذلك للإطمئنان على سلامة الطلبة وأخذ بعض الملاحظات من الطلبة حول الوجبة الغذائية.

شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني