accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الورشة التدريبية في العلاقات الايجابية لمديري ومديرات المدارس

الرئيسية/ الاخبار / الورشة التدريبية في العلاقات الايجابية لمديري ومديرات المدارس

شارك

الاثنين, تشرين الأول 10, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي بحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة تم عقد الورشة التدريبية في العلاقات الإيجابية لمديري ومديرات المدارس في مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

رحب عطوفته بالحضور وشاكرا دورهم وجهودهم المميزة في العملية التربوية والتعليمية ، كما شكر المدرب الدكتور أشرف عوده على جهوده في التدريب.

وأكد عطوفته على أهمية هذه الورشة التدريبية في التفاعلات الايجابية في البيئة التعليمية لكافة العناصر التربوية ونخص بالذكر العلاقة الايجابية بين المدير والمعلم والطالب بالإضافة إلى المجتمع الخارجي كأولياء الأمور وغيرهم .

وبين عطوفته إن العلاقات الإيجابية في البيئة التعليمية المناسبة ناتجة عن التعامل الايجابي بين الزملاء في المدرسة من خلال الاحترام المتبادل والمشاركة في العمل والرضا الوظيفي والالتزام بالتعليمات المطلوبة ، والثقة واحترام الرأي وتقبل الرأي الآخر ، وتحقيق العدالة بين الجميع.

وتحدثت مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة عن بعض الممارسات الايجابية التي يجب التعامل خلالها مع الزملاء في بيئة العمل وانعكاسها الايجابي على القيام بالعمل بكل ثقة وتفاعل وحب والانتماء للمنظمة التعليمية وتحقيق أفضل النتائج.

وتم عرض بور بونت للتعريف بالورشة والهدف من الورشة والتعرف على المواقف والممارسات الايجابية .

كل الشكر لمديري ومديرات المدارس على حضورهم ومشاركتهم في الورشة التدريبية ، وخالص الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة هيام الجعارات على حسن الاستقبال والضيافة وتهيئة واعداد المكان المناسب للورشة التدريبية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني