accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع منسقي الأنشطة الثقافية والفنية والبيئية

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع منسقي الأنشطة الثقافية والفنية والبيئية

شارك

الخميس, تشرين الأول 13, 2022

اجتمعت مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونة بمنسقي الأنشطة الثقافية والفنية والبيئية في مدارس اللواء بحضور المشرفة التربوية رابيا الجعارات وعضو قسم النشاطات التربوية المربية الفاضلة بسمة المحافظة والمربية الفاضلة امل العشوش في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

رحبت الطراونة بالحضور شاكرة جهودهم في العملية التربوية والتعليمية وتحقيق الإنجازات سواء على مستوى الوزارة أو المديرية التي بذلت على مدار السنوات السابقة وساهمت في إبراز الوجه المشرق لمديريتنا ، وكما شكرت المشرفة التربوية على اشرافها ومتبعاتها للميدان التربوي ، والشكر أيضا لقسم النشاطات التربوية على متابعة جميع الأنشطة الرياضية والفنية.

وأكدت الطراونه بأن هناك كفاءات كبيرة موجودة لدى طلبتنا ومعلمينا ، وواجب علينا الكشف عن مواهب الطلبة في جميع المجالات ودعم هذه المواهب وتعزيزها.

واشارت الطراونة إلى ضرورة المشاركة في المسابقات والمعارض سواء كان على مستوى المديرية أو الوزارة .

وتحدثت المشرفة التربوية رابية الجعارات عن رفع كفاءة المعلمين المهارية في تدريس مادة التربية الفنية ، وتبصريهم بالاستراتيجيات المستخدمة فيها وتعريفهم بأساليب التقويم ،وضرورة اعداد خطة سنوية لمادة التربية الفنية ، وكشفت بأن سيكون هناك ورش تدريبية لمعلمي التربية الفنية والاهتمام بالضمون الحضاري الفني من جانب تعليمي وابداعي لدى الطلبة.

وعلى هامش الاجتماع ناقشتا كل من عضو قسم النشاطات التربوية المربية الفاضلة بسمة المحافظة والمربية الفاضلة أمل العشوش خطة التربية الفنية لقسم النشاطات التربوية وطبيعة عمل معلمي التربية الفنية بجميع المجالات ( فن الرسم ، المسرح ، الموسيقى... )

كل الشكر للحضور ، وخالص الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة سماح المحاميد على حسن الاستقبال والضيافة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني