accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

انتخابات برلمان الطلبة الإلكترونية

الرئيسية/ الاخبار / انتخابات برلمان الطلبة الإلكترونية

شارك

الخميس, تشرين الأول 13, 2022

نفذت مدرسة البوتاس الثانوية للبنين انتخابات إلكترونية في العملية الانتخابية البرلمانية الطلابية ، وكانت الانتخابات فريدة من نوعها مقارنة بالمدارس الأخرى على مستوى اللواء والتي كانت بالطريقة الورقية.

وجاء هذا الانجاز للمدرسة من الطابع الفكري نحو التطوير الالكتروني ، والذي قام بعمل هذه المنظومة الانتخابية الالكترونية الأستاذ المبدع والمتألق محمد احمد عثمان.

وتابع تنفيذ العملية الانتخابية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور الأستاذ احمد النواصرة رئيس قسم المالية والمشرفة التربوية سيرين الوديان .

واعرب عطوفته عن خالص شكره بتنفيذ هذه المبادرة والتي تتصف بالدقة والسرعة في الانجاز واظهار النتائج مباشرة ، شاكرا المعلم الذي ابدع في تصميم هذا المنظومة الإلكترونية ، ووجه أيضا الشكر للادارة المدرسية ممثلا بمديرها المربي الفاضل عدنان أبو غره على تقديم الدعم ، والشكر الموصول للهيئة التدريسية ونخص بالذكر المعلم هيثم المعاسفة والمعلم دخل الله الضلاعين على ضبط العملية الانتخابية.

وبارك عطوفته للطلبة الفائزين بالانتخابات البرلمانية الطلابية ، ذاكرا ما تم ملاحظته للمشهد الانتخابي للمدرسة يتصف بروح التنافس الشريف بين الطلبة ، واعجابه بالملصقات الورقية للمرشحين التي تتضمن أفكار تربوية وحلول لبعض القضايا التربوية والتعليمية دال على وعي الطالب الفكري والتربوي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني