accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مجريات العملية الانتخابية البرلمانية الطلابية في مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية.

الرئيسية/ الاخبار / مجريات العملية الانتخابية البرلمانية الطلابية في مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية.

شارك

الخميس, تشرين الأول 13, 2022

اجريت العملية الانتخابية البرلمانية الطلابية في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحا ، وانتهت الساعة الحادية عشرة صباحا.

وتم الإشراف على العملية الانتخابية في المدارس كادر المديرية بالإضافة للهيئة الإدارية والتدريسية في المدارس ، واجريت العملية الانتخابية البرلمانية الطلابية بطريقة منهجية منظمة.

وشملت العملية الانتخابية طلبة الصف الخامس وحتى الأول ثانوي ، وعبروا الطلبة عن ترشيحهم بالصاق صورهم وعبارات على مرافق وجدران المدرسة كدعاية انتخابية بطريقة ملفتة للجميع دون أساءة وتحيز .

وخلال اعلان النتائج النهائية بارك الطلبة للفائزين وكانت النتائج مرضية للجميع ، وتقبل الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ دون أساءة ومباركين لزملائهم الفائزين متمنين لهم التوفيق والسداد لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

وشكروا الطلبة الفائزين جميع الطلبة الذين دعموهم ومؤزاتهم ، وشاكرين الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ مؤكدين هذا التنافس الشريف وهذه الديمقراطية وكلنا هدفنا واحد ، مشيرين سنعمل للجميع دون تحيز لأي طالب كان ، ونعمل يد بيد لتقديم كل ما هو مفيد من أجل التحسين والتطوير ، وتقديم بعض المقترحات ونقل آراء الطلبة بطريقة حضارية .

مبااارك النجاح لطلبتنا الأعزاء بفوزهم في الانتخابات البرلمانية الطلابية ، متمنين لهم التوفيق والسداد ، ونشكر كل من أشرف وقدم الدعم في نجاح العملية الانتخابية .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني