accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع أولياء أمور الطلبة في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع أولياء أمور الطلبة في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

شارك

الثلاثاء, تشرين الأول 18, 2022

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي وبحضور رئيس قسم اللوازم الأستاذ سلمان الدغيمات ، ورئيس قسم التعليم المهني الأستاذ جبرين المشاعلة، ورئيس مجلس التربوي لمدارس الصافي الأستاذ سليمان الشمالات ، ونخبة من التربويين الأفاضل ، وأولياء أمور الطلبة وجمع غفير من المجتمع المحلي في مدرسة الصافي الثانوية للبنين .

رحب عطوفته بالحضور ومثمنا تلبيتهم هذه الدعوة ومعتبرا في الوقت ذاته إن زيادة التنسيق والتواصل المستمر ما بين إدراة المدرسة وأبناء المجتمع المحلي بشكل عام وأولياء أمور الطلاب بشكل خاص محورا رئيسيا لتحقيق أهداف ورؤية وزارة التربية والتعليم على اعتبار إن الأسرة تشكل اللبنة الأساسية في التنشئة والتعليم إلى جانب المدرسة كمجموعة متكاملة من الأسس والقواعد والمبادئ التي من الممكن توظيفها لتحقيق النتاج المأمول في مخرجات العملية التربوية.

وأشار عطوفته إلى أن حضور الأهل إلى اجتماع أولياء الأمور لا يساهم فقط بمساعدة الطالب من خلال التعرف على مشاكله ، إنما أيضا يمنحه الثقة بأن أهله مهتمون به ، كما أن حضور الأهل بشكل دوري للاجتماع من شأنه أن يجعل الطالب أكثر حرصا والتزاما ومخافة إحراجه أمام أهله.

وأكد عطوفته بتكثيف الزيارات الدورية لأولياء الأمور للمدرسة للتعرف على مستوى أبنائهم التعليمي والسلوكي، ومتابعة أثر البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية ، والتأكيد على أهمية البرنامج للطلبة ومعالجة النقص والأثر الذي تركته جائحة كورونا.

وتطرق عطوفته إلى أهمية دور مجلس التطوير التربوي في المراقبة والتقييم ، وحلقة وصل ما بين المديرية والمدارس ، وحشد الدعم الفني من أجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية ، وموضحا دورهم في تعزيز العمل التطوعي ، ومبينا أن جهود المجلس التربوي يعكس إخلاصا حقيقيا للوطن والمحبة لعمل الخير والعمل بعزيمة.

وعلى هامش الاجتماع دار نقاشا بين عطوفته والحضور بما يختص بالقضايا التربوية ، واعرب الحضور عن خالص شكرهم لأهمية هذا الاجتماع في التعرف على سلوكيات أبنائهم الطلبة من جميع المجالات ، وشاكرين الجهود المبذولة في العملية التربوية والتعليمية.

كل الشكر للإدارة المدرسة ممثلة بمديرها الفاضل الأستاذ عبدالله على حسن الاستقبال واعداد المكان المناسب للاجتماع.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني