accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اختتام الورشة التدريبية لمسؤولي الكشافة والمرشدات

الرئيسية/ الاخبار / اختتام الورشة التدريبية لمسؤولي الكشافة والمرشدات

شارك

الخميس, تشرين الأول 20, 2022

اختتم اليوم الخميس الموافق: 20 / 10 / 2022 الورشة التدريبية لقادة وقائدات الكشافة والمرشدات التي أقيمت في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات خلال الفترة من 18-20 / 10 / 2022م.

ورعى الافتتاحية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ، رحب عطوفته بالحضور ، وشاكرا قسم النشاطات التربوية على جهودهم في اقامة هذه الورشة ، مؤكدا على أهمية استثمار ما تم التدريب عليه من مهارات كشفية مختلفة في مدارسهم وفي تدريب الكشافة والمرشدات لتأهليهم وإثراء الحركة الكشفية في المدارس.

وفي اختتام الدورة في اليوم الثالث تابعت مديرة الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه الورشة التدريبية ، شاكرة الجميع على الجهود المبذولة لإقامة هذه الورشة التدريبية ذاكرة أهمية مشاركة الكشافة والمرشدات في تنظيم المناسبات الدينية والوطنية وأنشطة المدرسة المتنوعة ، وانضباط الطابور الصباحي .

وقام مسؤول الكشافة الأستاذ سالم البوات ومسؤولة المرشدات المربية الفاضلة أمل العشوش بتدريب المشاركين على المهارات الكشفية والتعريف بالحركة الكشفية وأهدافها ومراسم وانزال العلم ، و تقديم محاضرات تختص بالتشكيلات الكشفية وأنواعها ومدلولات الشارات الكشفية وغيرها.

كل الشكر للمشاركين على حضورهم ، وخالص الشكر لكل من مسؤول الكشافة الأستاذ سالم البوات ومسؤولة المرشدات المربية الفاضلة أمل العشوش على جهودهم في التدريب ، والشكر الموصول للمدرسة المستضيفة على حسن الاستقبال الضيافة واعداد وتهيئة المكان المناسب ، والشكر أيضا لرئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات على التنسيق والمتابعة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني