accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية يلتقي بأعضاء المجلس التربوي والمجتمع المحلي.

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية يلتقي بأعضاء المجلس التربوي والمجتمع المحلي.

شارك

الاثنين, تشرين الأول 24, 2022

ألتقى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين بأعضاء المجلس التربوي والمجتمع المحلي في مكتبه.

رحب عطوفته بأعضاء المجلس التربوي والمجتمع المحلي ، شاكرا متابعتهم للميدان التربوي ، ومؤكدا على أهمية المجلس التربوي باعتباره حلقة وصل بين الميدان والتربية ؛ وذلك للوقوف على الواقع التربوي واحتياجاته ، وسبل معالجة التحديات التي تعترض سير العمل فيه.

وأشار عطوفته إلى حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع أبناء المجتمع المحلي ومجالس المحافظة ( اللامركزية) ومجلس التطوير التربوي ، لتلمس احتياجات مدارس اللواء في المجالات التربوية ، للعمل على دراستها ومعالجتها وفق الأولويات وتضمينها في خططها التطويرية.

وعلى هامش اللقاء ناقش عطوفته البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية الذي تم تنفيذه ومدى استفادة طلبتنا الأعزاء من هذا البرنامج الذي عالج النقص وتعويض الطلبة  واكسابهم  المهارات الأساسية،  وما فرضته جائحة جائحة كورونا .

وبارك أعضاء المجلس التربوي والمجتمع المحلي لعطوفته بمباشرته مديرا لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية ، ومؤكدين العمل كفريق واحد، وشاكرين جهود مديري التربية السابقين في العملية التربوية والتعليمية .

وفي نهاية اللقاء دار نقاشا بين عطوفته والحضور لمعالجة بعض القضايا التربوية والعمل على التطوير والتحسين في الميدان التربوي.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني