accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية لمدرسة البوتاس الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية لمدرسة البوتاس الثانوية المختلطة

شارك

الأربعاء, تشرين الأول 26, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله ويرافقه مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة إدارية لمدرسة البوتاس الثانوية المختلطة.

وتخللت الزيارة تفقد الدوام الرسمي للهيئة الإدارية التدريسية والطلبة ، والاطلاع على الواقع التعليمي ، ومناقشة التشكيلات الإدارية .

وقام عطوفته بزيارة تجوالية شملت الالتقاء بالطلبة وحضور بعضا من المواقف الصفية ، وكما تابع عطوفته أثر فعالية البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية على الطلبة.

وقدم عطوفته الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

وعلى هامش الزيارة افتتح عطوفته برنامج اليوم العالمي للفضاء وبحضور نخبة من التربويين ، شكر عطوفته على اقامة هذه المبادرة هيئة إدارية وتدريسية وطلبة ، مؤكدا على أهمية ما جاء في المبادرة في تعريف وتثقيف وتوعوية طلبتنا بالظواهر الطبيعية في الفضاء وما يحتويه من نجوم وكواكب وغيرها.

واعرب عطوفته عن خالص شكره لمديرة مدرسة زنوبيا الثانوية المختلطة المربية الفاضلة بهية الدغيمات ، ومديرة مدرسة البوتاس الثانوية المربية الفاضلة ديانا طوقان والكادر التدريسي في التعاون المشترك لاقامة هذه المبادرة التي لها الأثر الايجابي في تثفيف طلبتنا الأعزاء.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني