accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة قتيبة بن مسلم الأساسية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة قتيبة بن مسلم الأساسية للبنين

شارك

الخميس, تشرين الثاني 3, 2022

زيارة عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله ويرافقه رئيس الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين، ورئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره، ورئيس قسم اللوازم سلمان الدغيمات ورئيسة قسم الابنية مهندسة عبير ابو جبارة ورئيس قسم التعليم المهني استاذ جبرين المشاعلة والمشرفين التربويين سيرين الوديان والدكتور وائل ابو طيفور.

حيث تابع عطوفته سير العملية التربوية والتعليمية ، والاطلاع على السجلات ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والتعرف على الحاجات التربوية والعمل على توفيرها ضمن الامكانيات المتاحة ، وملاحظة أثر البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وعلى هامش الزيارة قام عطوفته والمرافقون بزيارة تجوالية شملت مرافق المدرسة ، لمعاينة المواقع التي بحاجة إلى الصيانة واجراء اللازم ، والتقى بالطلبة ووجهم باستثمار الوقت في الدراسة والمواظبة على التحضير والاستعداد ، والالتزام بالدوام من حيث حضور الطابور الصباحي والحصص.

وحضر عطوفته بعض من المواقف الصفية للتعرف على المهارات الأساسية كمهارة القراءة والحساب، ووجه عطوفته بوضع خطة علاجية مناسبة لمعالجة الضعف التحصيلي، والتأكيد على تصويب الملاحظات التي رصدت خلال الزيارة.

وشكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني