accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة ذراع الثانوية للبنين ، ومدرسة البوتاس الثانوية للبنين.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة ذراع الثانوية للبنين ، ومدرسة البوتاس الثانوية للبنين.

شارك

الأحد, تشرين الثاني 6, 2022

ضمن خطة المديرية لمتابعة المدارس ، زار عطوفته مدرسة ذراع الثانوية للبنين ، ومدرسة البوتاس الثانوية للبنين، ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره، والمشرفة التربوية سيرين الوديان ، والمشرف التربوي الدكتور حسين الجعبري.

حضر عطوفته فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة ذراع الثانوية للبنين ، والذي بدأ بالسلام الملكي ، والاستماع للنشيد الوطني ، وتلاوة ايات عطرة من القرآن الكريم ، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة من قبل الطلبة.

وكان لعطوفته كلمة خلال الطابور الصباحي ، شكر فيها الطلبة على الكلمات التربوية الهادفة خالية من الأخطاء اللغوية وبعرض مميز وواضح ، وأكد عطوفته على حضور الصباحي باعتباره عنوان لليوم الدراسي ، والإنتماء والولاء من خلال الاستعداد والوقوف لرفع العلم ، لذا واجب علينا جميعا هيئة إدارية وتدريسية وطلبة حضور الطابور الصباحي.

وكما وجه عطوفته الطلبة الاهتمام بالدراسة من خلال التحضير المسبق للدروس المطلوبة ضمن البرنامج المحدد مع الالتزام بحضور الحصص في موعدها ، وعدم الغياب المتكرر .

وقام عطوفته بزيارة تجوالية للمدرستين شملت زيارة المرافق ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ضمن الامكانيات المتاحة ، واطلع على الواقع التعليمي، والسجلات المدرسة، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والتعرف على أثر البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

حضر عطوفته بعض من المواقف الصفية ؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، ومعرفة الاحتياجات التربوية والتعليمية لهم ، والايعاز بوضع خطة علاجية لمعاجة الضعف التحصيلي .

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، طالبا بتصويب بعض الملاحظات التي رصدت خلال الزيارة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني