accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 9, 2022

ضمن الحملة التفقدية للمدارس والمتابعة قام عطوفة مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله، ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره بزيارة إدارية تفقدية لمدرسة حمزة بن عبدالمطلب الثانوية للبنين

حضر عطوفته فعاليات الطابور الصباحي، والذي بدأ بالسلام الملكي ، والاستماع للنشيد الوطني ، وتلاوة ايات عطرة من القرآن الكريم ، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة من قبل الطلبة.

وكان لعطوفته كلمة خلال الطابور الصباحي ، شكر فيها الطلبة على الكلمات التربوية الهادفة ومعانيها المؤثرة، وأكد عطوفته على ضرورة التعلم والتعليم واهمية التعليم.

وكما وجه عطوفته الطلبة الاهتمام بالدراسة من خلال التحضير المسبق للدروس المطلوبة ضمن البرنامج المحدد مع الالتزام بحضور الحصص في موعدها ، وعدم الغياب المتكرر  .

وقام عطوفته بزيارة تجوالية في المدرسة شملت زيارة المرافق ، والمكتبة، وغرفة المصادر, والساحات الخارجية, والحديقة المدرسية، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ضمن الامكانيات المتاحة ، وتفقد المعلمين في غرفة المعلمين وتبادل الحديث معهم والاطلاع على حاجاتهم، واطلع على الواقع التعليمي، والسجلات المدرسة، ومناقشة التشكيلات الإدارية.

حضر عطوفته بعض من المواقف الصفية ؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، ومعرفة الاحتياجات التربوية والتعليمية لهم.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني