accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الورشة التدريبية لمعلمات الصفوف الثلاث الأولى لشبكة مدارس الصافي الوسط وشبكة مدارس الجنوب

الرئيسية/ الاخبار / الورشة التدريبية لمعلمات الصفوف الثلاث الأولى لشبكة مدارس الصافي الوسط وشبكة مدارس الجنوب

شارك

الاثنين, تشرين الثاني 14, 2022

تابعت مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة نعمات الطراونه الورشة التدريبية لمعلمات الصفوف الثلاثة الأولى لشبكة مدارس الصافي الوسط في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، وشبكة مدارس الجنوب في مدرسة فيفا الثانوية المختلطة.

رحبت الطراونه بالمشاركات ، وشاكرة المدربة المشرفة التربوية سكينة الدغيمات على جهودها في التدريب ، مشيرة إلى أهمية هذه الورشة التدريبية بإكتساب الخبرات والمهارات الجديدة في التدريس وبالتالي ينعكس على تحسين جودة التعليم ومخرجاته ، وتطوير الأداء في عملية التدريس والابتعاد عن الأساليب والممارسات التقليدية في التعليم .

وأكدت الطراونه على المشاركات في هذه الورشة التدريبية بضرورة نقل أثر التدريب إلى الميدان التربوي ، وسيتم ملاحظة ذلك من خلال الزيارات والمتابعة من قبل المشرف المختص، ومتمنية للجميع التوفيق والسداد لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

ومن جانبه تحدثت المشرفة التربوية سكينة الدغيمات عن حول استراتيجيات التقويم ، وكيفية استخدام أدواته بالشكل الصحيح ، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بتحصيل الطلبة ، والتركيز على مهارة القراءة ومهارة الحساب، وتفعيل استراتيجيات تدريس تناسب الطلبة داخل الغرفة الصفية.

وبينت الدغيمات بأنه سيكون هناك تحفيز المعلمات لاطلاق المبادرات ، وتوجيه معلمات الصف الثالث لعقد اجتماع برئاسة مديرة المدرسة لعمل خطة علاجية بناء على نتائج الاختبار الوطني للصف الثالث.

كل الشكر للمدارس المستضيفة ممثلة بالمربية الفاضلة سماح المحاميد والمربية الفاضلة رفيدة العجالين على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون واعداد وتهيئة المكان المناسب للورشة التدريبية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني