accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

عطوفة مدير التربية يتفقد دورة معلمي الصف العاشر والحادي عشر على مادة الديمقراطية والمشاركة في الحياة العامة

الرئيسية/ الاخبار / عطوفة مدير التربية يتفقد دورة معلمي الصف العاشر والحادي عشر على مادة الديمقراطية والمشاركة في الحياة العامة

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 15, 2022

تابع عطوفة مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله ويرافقه الدكتور فيصل القراله دورة معلمي الصف العاشر والحادي عشر على مادة الديمقراطية والمشاركة في الحياة العامة في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

رحب عطوفته بالمشاركين ، وشاكرا حضورهم لهذه الدورة ، وكما قدم الشكر للمشرفة التربوية كفاح على جهودها في التدريب ، وإلى رئيس قسم الإشراف الأستاذ عمر البوات على المتابعة والتنسيق ، وأشار إلى أهمية هذه الدورة بإكتساب الخبرات والمهارات الجديدة في التدريس وبالتالي ينعكس على تحسين جودة التعليم ومخرجاته ، وتطوير الأداء في عملية التدريس والابتعاد عن الأساليب والممارسات التقليدية في التعليم .

وأكد عطوفته على المشاركين في هذه الورشة التدريبية بضرورة نقل أثر التدريب إلى الميدان التربوي ، وسيتم ملاحظة ذلك من خلال الزيارات والمتابعة من قبل المشرف المختص، ومتمنية للجميع التوفيق والسداد لخدمة العملية التربوية والتعليمية.

كل الشكر للمدرسة المستضيفة ممثلة بالمربية الفاضلة انتهاز الخليفات على حسن الاستقبال والضيافة والتعاون واعداد وتهيئة المكان المناسب للورشة التدريبية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني