accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فريق تطوير المديرية والمدرسة

الرئيسية/ الاخبار / فريق تطوير المديرية والمدرسة

شارك

الأربعاء, تشرين الثاني 16, 2022

ألتقى عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القراله ،ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات ، ورئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبريل المشاعلة، وعضو قسم التخطيط الأستاذ علي العشوش ، وعضو قسم الإرشاد التربوي المربية الفاضلة نوال الخطبا مع فريق تطوير المديرية والمدرسة من قبل الوزارة في مكتبه.

رحب عطوفته بالحضور شاكرا دورهم الرقابي والإشرافي في تنفيذ أسس صرف المنحة التطويرية للمديرية والمدارس ، وأكد عطوفته بأن عملية الصرف حسب الأسس المالية بما يناسب حاجة المديرية والمدارس.

وبين عطوفته أهمية المنحة بتوفير بعض الحاجات التربوية والتعليمية ، وموضحا بأنه طلب من جميع مديري المدارس الصرف حسب البنود الواردة في خطة كل مدرسة.

وتطرق الفريق الزائر كل من الدكتورة ختام السواريس رئيس قسم تطوير المدرسة والمديرية ، وعضو قسم الدكتور سالم الحمايدة ، والمشرف غازي جوهر إلى ذكر بنود الصرف وآلية الصرف كما هو وارد في الخطة التطويرية ، وأكدوا على أن يكون تساوي في الصرف كل مجال حسب الحاجة وان لا يكون باتجاه محدد ، بجب أن يكون الصرف شامل لجميع المجالات الواردة في الخطة بما يتوافق مع الانشطة والفعاليات المرصودة بالخطة التطويرية للمديرية والمدارس .

ووضح الفريق الزائر دور مجلس التطوير التربوي في دعم الميدان التربوي وعن الشراكة المجتمعية ودور مجالس الشبكات في دعم وتعزيز مدارس الشبكة الواحدة .

ومن جانبه تحدث رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ عمر البوات بأن هناك زيارات دورية بتكليف المشرفيين بزيارة المدارس لمتابعة تطبيق بنود اسس الصرف للمديرية والمدارس.

وفي نهاية اللقاء شكر عطوفته جهود الجميع في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني