accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

دورة الإرشاد الوظيفي

الرئيسية/ الاخبار / دورة الإرشاد الوظيفي

شارك

الأحد, كانون الأول 18, 2022

برعاية عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله ويرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل القرالة ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين الدورة التدريبية الإرشاد الوظيفي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة.

بداية رحب عطوفته بالمتدربين وذاكرا أهمية دورهم الإرشادي في العملية التربوية والتعليمية ، وشاكرا المدربة المربية الفاضلة رئيس قسم الإرشار التربوي رفيدة المحافظة على جهودها في التدريب ، وتوجيه الشكر لإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة سماح المحاميد على استضافة هذه الدورة.

وأشار عطوفته إلى أهمية هذه الدورة التدريبية في إكساب الطلبة المهارات الحياتية التي تساعدهم على إتخاذ القرارات المناسبة بشأن مهنتهم المستقبلية، وفق قدراتهم وإمكاناتهم وميولهم، والتعرف على احتياجات سوق العمل وسلوكيات العمل الايجابي والمهارات التي يطلبها اصحاب العمل .

وبينت المدربة رفيدة المحافظة محتوى الدورة التدريبية هو الحديث عن الإرشاد الوظيفي بكافة أشكاله وتوجيه وإرشاد الطلاب خلال مراحل الدراسة المختلفة لاختيار التخصص المناسب والمهنة المناسبة للطالب بناءً على قدراته واستعداداته العقلية والبدنية ،​وميوله التعليمية والوظيفية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني