accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع لجنة التخطيط في وزارة التربية والتعليم لمناقشة استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني والمشاركة في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي .

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع لجنة التخطيط في وزارة التربية والتعليم لمناقشة استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني والمشاركة في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي .

شارك

الأحد, كانون الثاني 29, 2023

حضر عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القرالة اجتماع لجنة التخطيط في وزارة التربية والتعليم لمناقشة استعدادات بدء الفصل الدراسي الثاني والمشاركة في جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي .

وترأس الاجتماع معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي المحافظة وبحضور عطوفة الأمينان العامان للوزارة أمين عام الشؤون التعليمية والفنية الدكتور نواف العجارمة وامين عام للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات ، ومديرو الإدارات في مركز الوزارة ، ومديرو التربية والتعليم ، والثقافة العسكرية ووكالة الغوث.

حيث قدم معاليه الشكر لجميع الكوادر على عقد امتحان الثانوية العامة من معلمين وإداريين والجهات الأمنية ، مشيرا بأن الامتحان سار بشكل مميز ووفق ما خططت له الوزارة.

وأكد معاليه على ضرورة تعاون مديريات التربية والتعليم على المتابعة الحثيثة للقضايا التربوية في الميدان بالإضافة للاستفادة من اللوازم والتجهيزات خاصة فيما يتعلق بالزوائد.

وتطرق معاليه إلى الخطة التطويرية المتعلقة بخطة توزيع الطلبة بعد الصف التاسع للفروع الأكاديمية والمهنية، وتطوير التعليم المهني ، وتطوير امتحان الثانوية العامة.

ووضحت عطوفة القبيلات سيتم إعادة تكليف من تم تكليفهم في الفصل الدراسي الأول فيما يخص التعليم الإضافي بالمدارس الحكومية ، وتوزيعهم بشكل مباشر مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

وعرض عطوفة مديرو التربية والتعليم واقع الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الثاني ، وعدد من القضايا التربوية في الميدان

وتحدثوا كل من عطوفة عام وزارة الشباب وعطوفة العجارمة باسهاب عن جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي من حيث أهميتها والمشاركة بالجائزة وآلية التقديم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني