accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني يلتقي المشرفين التربويين ويكرمهم 

الرئيسية/ الاخبار / المومني يلتقي المشرفين التربويين ويكرمهم 

شارك

الأحد, شباط 12, 2023

______

التقى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الاستاذ محمد المومني، بحضور مدير الشؤون التعليميه والفنية الدكتور قسيم حمادنه ورئيس قسم الاشراف آمال القرطة المشرفين التربويين في قاعة قسم الاشراف التربوي للمديرية.

المومني أشاد بعطاء المشرفين التربويين وشكرهم على جهودهم المبذولة في تقديم الدعم والإسناد للميدان التربوي ومتابعة الدراسات الدولية ومنها TIMSS.

المومني أكد بذل الجهود من قبل المشرفين التربويين وخاصة مشرفي العلوم والرياضيات لضمان نجاح تطبيق الدراسة الدولية وتحقيق نتائج مميزة على مستوى المملكة.
 وخلال الاجتماع استعرض مدير التربية والخضور الإجراءات اللازمة لرفع استعداد مدارس العينة وتوزيع المهام والادوار والوقوف على ما تم انجازه ومناقشة التحديات وتقديم مقترحات لتذليلها.
من جهة أخرى استعرض مدير التربية والتعليم بحضور ر.ق. النشاطات التربوية  أيمن صياحين  ور.ق الامتحانات محمد فيصل ومسؤول العمل التطوعي عماد الهزايمة آليات تفعيل وتطوير الاشتراك في جائزة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي والتي ستنطلق على مستوى المملكة.

في نهاية الاجتماع شكر المومني رئيس قسم الاشراف ٱمال القرطة وأشاد بجهودها في المتابعة والتنسبق، وشكر الجميع على حضورهم وجهودهم في تقديم الدعم للميدان التربوي، ثم سلم المومني شهادات التقدير على مستحقيها من المشرفين لجهودهم المبذولة خلال الفصل الدراسي الاول.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني