accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة ادارية تفقدية لمدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة ادارية تفقدية لمدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات

شارك

الاثنين, شباط 13, 2023

من ضمن الجولات التفقدية للمدارس زار عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبد الحي القراله ويرافقه رئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات .

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والتي تضمنت السلام الملكي والاستماع للنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وذكر حديث نبوي شريف ، وإلقاء كلمات تربوية متنوعة هادفة .

وألقى كلمة خلال الطابور الصباحي ، مباركا للهيئة الإدارية والتدريسية والطالبات ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023 ، وشاكرا الجميع على الانضباط المميز في الطابور الصباحي.

ووجه عطوفته الطالبات الالتزام بالدوام سواء حضور الطابور الصباحي باعتباره اعلان يوم بدء الدراسي ، وحضور الحصص المقررة في البرنامج اليومي ، وحث الطالبات على الجد والمثابرة في الدراسة ، متمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجاز إن شاء الله.

ومن جانب آخر اطلع عطوفته على الواقع التعليمي ، والتشكيلات الإدارية ، والجدول الدراسي اليومي ، وكما كان هناك زيارة تجوالية شملت مرافق المدرسة، وحضور بعض من المواقف الصفية للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية ، وألتقى بطالبات التوجيهي موجها الطالبات على المثابرة والاجتهاد في الدراسة ، والتعرف على تعليمات واجراءات امتحان الثانوية العامة ، ومتمنيا لهن النجاح والتوفيق والحصول على أعلى النتائج والمعدلات إن شاء الله.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهن في العملية التربوية والتعليمية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني