accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة إدارية تفقدية لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة إدارية تفقدية لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة

شارك

الأحد, شباط 19, 2023

ضمن الجولات والزيارات الإدارية التفقدية للمدارس زار عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، ورافق عطوفته بالزيارة رئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره والرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين.

وخلال الزيارة ألتقى عطوفته الهيئة الإدارية ومباركا البدء بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023م ، حيث اطلع على الواقع التعليمي ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

وقام عطوفته والمرافقون بزيارة تجوالية شملت مرافق المدرسة وساحاتها ، وتم زيارة المكتبة ومؤكدا على اقتناء الكتب التي تناسب مستوى الطلبة والفلسفة التربوية وتخدم المنهاج التربوي ، ومشاركة الكادر الإداري والتدريسي في اختيار الكتب المناسبة حال شراء الكتب للمكتبة ، والحرص بعدم اقتناء الكتب الموصي بعدم اقتنائها.

وتم زيارة مختبر العلوم مؤكدا على أهمية اجراء التجارب العلمية كما هي في المنهاج الدراسي ، وتم ملاحظة تفاعل الطلبة خلال اجراء التجارب العلمية.

والتقى عطوفته بالمرشدة التربوية ومؤكدا على أهمية المرشد التربوي في حل بعض المشكلات السلوكية للطلبة ، كما ألتقى ايضا بممرضة المدرسة ومؤكدا على الحرص بصحة الطلبة بتوفير ما يلزم من أدوات الخاصة بالاسعافات الأولية وذلك حفاظا على سلامة طلبتنا الأعراء.

ومن جانب آخر حضر عطوفته بعضا من المواقف الصفية ؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ، ومؤكدا على تعزيز الطلبة ووضع خطة علاجية لمعالجة الضعف التحصيلي عند بعض الطلبة.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية و التدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني