accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الاحتفاء بالإسراء والمعراج

الرئيسية/ الاخبار / الاحتفاء بالإسراء والمعراج

شارك

الثلاثاء, شباط 21, 2023

قام عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عبدالحي القراله بزيارة مدرسة الجبل الشمالي الثانوية المختلطة ، ورافق عطوفته رئيس قسم المالية الأستاذ احمد النواصره ، والرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين.

تخللت الزيارة حضور الاحتفاء بالإسراء والمعراج ، حيث تم تقديم كلمات تربوية وأناشيد دينية تعبر عن هذه المناسبة ، وألقى عطوفته كلمة شكر الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة على اقامة الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة ، ذاكرا ما اتصف فيه الرسول من خصال نبيلة فهو قدوتنا فيجب الاقتداء به.

وناقش عطوفته التشكيلات الإدارية ، والاطلاع على الواقع التعليمي ، والتعرف على الحاجات التربوية ، ومن جانب آخر قام عطوفته بزيارة تجوالية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والايعاز بوضع خطة علاجية لمعالجة الضعف التحصيلي.

وتفقد عطوفته ساحات المدرسة ، والمرافق ، وابداء بعض الملاحظات والعمل على تصويبها، وألتقى عطوفته بطالبات التوجيهي وتقديم الارشادات والتعليمات والجد والاجتهاد في الدراسة ، ومتمنيا التوفيق النجاح والحصول على أفضل النتائج.

وزار عطوفته غرفة المعلمات والاستماع لبعض الملاحظات ، وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني