accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

شاط زراعة أشتال الزيتون

الرئيسية/ الاخبار / شاط زراعة أشتال الزيتون

شارك

الأربعاء, آذار 8, 2023

شاط زراعة أشتال الزيتون بمدرسة فوعرا الثانوية الشاملة للبنين - قصبة اربد
------------------------------------------
التشجير ثقافة أصيلة في المبادئ والقيم الاسلامية 
قال رسول الله صل الله عليه وسلم ( إن قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فإن استطاع أن لا تقوم حتى يغرسها فليغرسها) صدق رسول الله .
في إطار تفعيل الخطة التطويرية في  مدرسة فوعرا الثانوية الشاملة للبنين وضمن مشروع (بيئة الطالب  وتنفيذا لرؤية الوزارة بزيادة المساحات الخضراء .. نفذت المدرسة بقيادة القائد التربوي مصعب الطيطي وبتنفيذ كل من المعلمين معاذ عبدالغني و ايمن عطية و عاكف طبيشات يوم الثلاثاء 21/ 2/ 2023 نشاط ( مدرستي الجميلة ) التي تضمنت زراعة (30) من أشتال شجرة الزيتون ومجموعة من الاشجار الحرجية  في المساحات الخضراء .
 حيث قام المربي الفاضل الاستاذ معاذ عبدالغني  ب التعريف بالشجرة المباركة و ب أعطاء شرح موجز للطلاب عن اليه الزراعة والتباعد بين الأشتال والحفر وتثبيت الأشتال وسقايتها .
شارك في النشاط الزراعي  مجموعة من طلبة الصفوف  العاشر والاول ثانوي و باشراف وتوجية  ودعم القائد التربوي مدير المدرسة الاستاذ مصعب الطيطي الذي كان لة دور فاعل في  توفير اليات الدعم المباشر والمثابرة لانجاح هذا العمل . 
والشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة اخص بالذكر مدريية تربية اربد الاولى و مديرية زراعة بني كنانه وجميع المعلمين والطلبة المشاركين .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني