accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي المحافظه يتفقد المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية

الرئيسية/ الاخبار / معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي المحافظه يتفقد المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية

شارك

الثلاثاء, آذار 7, 2023

تشرفت مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية بزيارة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي المحافظه ويرافقه عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله وبعض مديري الإدارات في الوزارة والجهات الأمنية في اللواء ، ونواب المحافظة وأعضاء مجلس اللامركزية ، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل ونخبة من التربويين وجمع غفير من الأهالي والمجتمع المحلي.

رحب عطوفة مدير التربية بمعالي الوزير والمرافقين ، ذاكرا التحديات التي تواجه المديرية والمدارس ؛ ذلك بعدم استقرار الهيئة التدريسية، وحاجة اللواء إلى مدارس موزعة جغرافيا ، وأبنية اضافية ، طالبا المزيد من التعيينات لسد النقص في بعض التخصصات.

وتخللت الزيارة تفقد بعض المدارس في اللواء شملت مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات ، ومدرسة المزرعة الثانوية للبنين ، ومدرسة الصافي الثانوية للبنين ، ومدرسة الصافي الأساسية للبنات ، ومدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

حيث اطلع معاليه والمرافقون على الواقع التعليمي والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية ، وألتقى معاليه بطلبة التوجيهي والاستماع لاحتياجاتهم وبعض التحديات والصعوبات التي تواجههم في الدراسة.

وعلى هامش الزيارة استمع معاليه لبعض اهم الاحتياجات وهي انشاء المدارس في بعض المناطق وأبنية اضافية لبعض المدارس لمعالجة اكتظاظ الطلبة ، وانشاء المختبرات العلمية ، وعمل الصيانة العامة لبعض المدارس ، والتأكيد على حاجة اللواء إلى مدرسة مهنية شاملة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني