accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

محاضرة توعوية عن الحياة الحزبية في الأردن

الرئيسية/ الاخبار / محاضرة توعوية عن الحياة الحزبية في الأردن

شارك

الخميس, آذار 16, 2023

تحت رعاية عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة افتخار المحافظه ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ حسين الغويري والمشرفة التربوية كفاح الجعارات ونخبة من التربويين وطلبة المدارس في اللواء ، وجمع غفير من المجتمع المحلي تم إلقاء محاضرة توعوية عن الحياة الحزبية في الأردن في مسرح مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

بداية رحب عطوفته بالحضور ، وشاكرا الدكتور سعد فهد العشوش من الهيئة المستقلة للانتخابات على تطوعه بالحديث عن الحياة الحزبية في المجتمع الأردني بما ينسجم مع تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين حفظه الله ورعاه ، مع اعطاء نبذة عن التاريخ السياسي في الأردن.

ومن جانبه تحدث العشوش عن التجربة الحزبية في الأردن ومستقبلها بما ينسجم مع تحقيق رؤى جلالة الملك وانخراط الشباب في العمل السياسي ،وموضحا بأن جلالة سيد البلاد وسمو ولي العهد اكد على ذلك من خلال لقائهما مع اطياف المجتمع. ومشيرا انسجام هذه التجربة مع الدستور الأردني ، موضحا آلية التصويت في الانتخابات ونسبة الحزبية في كل دورة انتخابية ودورهم الفاعل والداعم.

وفي نهاية المحاضرة اجابة العشوش على الأسئلة التي طرحت من قبل الحضور .

كل الشكر للمشرفة التربوية كفاح الجعارات على التنسيق والتنطيم، وخالص الشكر للإدارة المدرسية على حسن الاستقبال والضيافة واعداد وتهيئة المكان .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني