accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع لجنة السكن الوظيفي في المديرية مع مشرفي السكنات

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع لجنة السكن الوظيفي في المديرية مع مشرفي السكنات

شارك

الثلاثاء, آذار 21, 2023

اجتمعت مديرة الشؤون الإدارية والمالية افتخار المحافظة بلجنة السكن الوظيفي في المديرية مع مشرفي السكنات بحضور رئيس قسم الأبنية (م عبير أبوجبارة) ورئيس قسم شؤون الموظفين (محمد عواد الهويمل) ومندوب من قسم الرقابة الداخلية (مؤيد الشعار وواصل الشواورة) ؛ وذلك لمناقشة بعض الأمور التي تخص السكنات الوظيفية التابعة للمديرية وكانت أجندة الاجتماع تحتوي على:

1- التأكيد على تطبيق تعليمات السكن الوظيفي لمعلمي وزارة التربية والتعليم لسنة 2014 في كافة السكنات الوظيفية التابعة للمديرية، وتم تسليم مشرفي السكنات والحضور ملف يشمل تعليمات السكن الوظيفي وبعض النماذج اللازمة لمتابعة السكنات.

2- سيتم مخاطبة المخالفين من القاطنين في السكن الوظيفي (ممن تجاوزت إقامتهم في السكن 5 سنوات متواصلة أو متقطعة، وممن كانوا على التعليم الإضافي أو غيرهم من المخالفين للتعليمات) بإخلاء السكن حسب الأصول. وفي حال

3- التأكيد على دفع التأمينات المستردة (100 دينار) في صندوق مالية المديرية، وتقديم كفالة عدلية بقيمة (3000 دينار) لكل منتفع من السكن الوظيفي، وسيتم إعطاء مهلة للمعلمين والمعلمات بتقديم المطلوب و رد خطي عن الامتناع عن ذلك وبيان الأسباب حتى نهاية دوام يوم الأحد تاريخ (2/4/2023).

4- تم إعلام الحضور بأنه سيتم تطبيق اقتطاع أثمان المياه والكهرباء حسب تعليمات السكن الوظيفي المذكورة أعلاه على أن يتم لاحقاً مخاطبة الوزارة لإعفاء قاطني السكنات في لواء الأغوار الجنوبية من اقتطاع أثمان الكهرباء والمياه لخصوصية المنطقة وأجوائها الحارة والحاجة لتشغيل المكيفات وما يترتب عليه من ارتفاع قيم فواتير الكهرباء واستهلاك المياه.

5- التأكيد على مشرفي السكنات لتفعيل إعداد التقارير الدورية فيما يخص السكن الوظيفي والقاطنين.

6- ضرورة حصر حاجات السكنات من الصيانة واللوازم وتزويدها للجنة السكن الوظيفي في موعد أقصاه يوم الثلاثاء (28/3/2023)، بالإضافة إلى حصر اللوازم الفعلية في السكن (مكيفات، ثلاجات، أفران غاز، أسرّة، كراسي ... إلخ).

7- التأكيد على مشرفي السكنات في توخي الدقة في تزويد لجنة السكن الوظيفي بالبيانات الخاصة بالسكن والقاطنين ليتسنى للجنة السكن الوظيفي من اتخاذ القرار المناسب.

ونتج عن الاجتماع العديد من التوصيات من اهمها حصر الاحتياجات ومستلزمات السكنات والعمل على صيانتها.

ومشـرفــــو السـكـــنــــات

1- مشرف سكن معلمي الحديثة / (أحمد الوردات)

2- مشرف سكن معلمي المزرعة (أ) / (حاتم الشرمان)

3- مشرف سكن معلمي الصافي (أ) / (فراس السباح)

4- مشرف سكن معلمي الصافي (ب) / (أسامة عبابنه)

5- مشرف سكن معلمي الصافي الكبير / (راتب الدويري)

6- مشرفة سكن معلمات الصافي / (ختام النوايشة)

7- مشرف سكن معلمي النقع / (نزار حمادنه)

8- مشرف سكن معلمي فيفا / (أسامة الشوامرة)

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني