accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي "الموسم السابع" في لواء الكورة

الرئيسية/ الاخبار / تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي "الموسم السابع" في لواء الكورة

شارك

الأربعاء, آذار 15, 2023

بتوجيهات ومتابعة من قبل القائد التربوي عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ غازي الزعبي، قام عطوفته اليوم الأربعاء الموافق 15/3/2023، يرافقه مدير الشؤون التعليمية الأستاذ جهاد الروابدة، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ عمر الغزلان، بزيارة لمدرسة أم معبد الخزاعية الثانوية المختلط التي بدأت فيها تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي "الموسم السابع" على مستوى المديرية من يوم الأحد الموافق 12/3/2023، والتي تستمر على مدار خمسة أيام من بدءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس من هذا الأسبوع لمدارس الذكور والإناث، حيث ألتقى عطوفته والحضور بعدد من الطلبة المشاركين بالمسابقة، ولجان التحكيم، والاستماع لايجاز قدمه رئيس قسم النشاطات عن آلية وطبيعة المسابقة.

 

وتجري المسابقة التي يقيمها قسم النشاطات التربوية في المديرية بمتابعة من قبل رئيس القسم الأستاذ سمير الخطيب، وعضو قسم النشاطات السيدة نهى مستريحي.

الشكر والتقدير لكل من؛؛

 

- المدرسة المستضيفة؛ مدرسة أم معبد الخزاعية ممثلة بمديرتها السيدة نجاة الحمود والكادر الاداري والتدريسي، ولجنة التنظيم ممثلة بالمعلمتان؛ هدى الخطيب وسناء الحوراني، لى حسن التنظيم و حفاوة الاستقبال للجميع.

 

- قسم النشاطات التربوية ممثل برئيس القسم الأستاذ سمير الخطيب، وأعضاء القسم.

 

- لجان التحكيم من قسم الإشراف التربوي ممثل بمشرفي اللغة العربية؛ الأستاذ خالد الزعبي، والدكتورة لوريس مستريحي، والمشرفة اسمهان الدومي.

- فريق لجان التحكيم من المعلمين والمعلمات، نزار ربابعة، ومشهور السحيم، وسوزان العمري وإيناس خشاشنه، وجمال عمايرة، ورنا بني علي، وسونا يني عامر، ونسرين شَرادقة، وخالد أبو العسل، ومحمد عدنان عمايرة، ونسرين بني عيسى، وصفاء حرب، وميسون أبو شريعة، وعادل العربي، وعبدالله جباعته، ورقية بني عيسى.

- المدارس والمعلمين والمعلمات والطلبة المشاركين في المسابقة.

وذلك على جهودهم المبذول وتعاونهم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني