accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

️الزعبي يختتم الورشة التدريبية لضباط ارتباط المدارس في لواء الكورة

الرئيسية/ الاخبار / ️الزعبي يختتم الورشة التدريبية لضباط ارتباط المدارس في لواء الكورة

شارك

الثلاثاء, آذار 21, 2023

اختتم عطوفة مدير التربية والتعليم في لواء الكورة الدكتور غازي الزعبي اليوم الثلاثاء الورشة التدريبية لضباط ارتباط المدارس في لواء الكورة حول أساسيات كتابة الخبر الصحفي على صفحات المدارس والتي أعدتها وقدمتها مسؤولة الإعلام التربوي في المديرية الصحفية سهير ضراغمة وبتنسيق ومشاركة مسؤول الاعلام الرقمي الأستاذ محمد مأمون.

 

وقد أكد عطوفة مدير التربية والتعليم في كلمته التي القاها على الدور الكبير للاعلام في المدارس والذي يساهم في تطور العملية التربوية من خلال الاستخدام الأمثل لوسائل الاعلام .

 

وهنأ عطوفته المعلمات والأمهات جميعاً بعيد الأم ويوم الكرامة ، وأكد على أهمية يوم الكرامة للأردنيين والانتصار الذي حققه الجيش الأردني الباسل في هذه المعركة على العدو الاسرائيلي ، كما تقدم عطوفة مدير التربية والتعليم من خلال الكلمة التي ألقاها بالتهنئة والتبريك لجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه بمناسبة هذا اليوم المبارك .

 

وأكد رئيس قسم الرقابة الداخلية الاستاذ،عمر غزلان على التزام صفحات المدارس بالأساليب والطرق الصحيحة لكتابة الخبر مع ضرورة وجود العنوان في كل خبر يتم نشره .

كما وحضر رئيس قسم الديوان الأستاذ سامر الرشدان الورشة التدريبية، والذي أشار في كلمته التي ألقاها

 

على أهمية الاعلام التربوي في المجتمع ودوره في تنمية وتعزيز الفكر الايجابي والإبداعي لدى طلابنا في المدارس .

 

ومن جانب آخر تضمنت الورشة الحديث عن عناصر الخبر الصحفي وأشكاله وأنواعه والأخطاء الشائعة في كتابة الخبر ، وكيفية كتابة الخبر بالطرق الصحيحة على صفحات المدارس ،و كان الحضور والتفاعل كبير لضباط الارتباط في الورشة التدريبية والذين أبدوا استعدادهم للتعاون مع الاعلام بكل الوسائل ،كما نشكر جهودهم المبذولة في متابعة صفحات المدارس .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني