accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مدير الشؤون الإدارية والمالية يكرم الفائزين بمسابقة يوم الكرامة في لواء الكورة

الرئيسية/ الاخبار / مدير الشؤون الإدارية والمالية يكرم الفائزين بمسابقة يوم الكرامة في لواء الكورة

شارك

الخميس, آذار 30, 2023

نيابة عن مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ غازي الزعبي،كرّم مدير الشؤون الإدارية والمالية الاستاذ أيمن صياحين الفائزين بمسابقة مشاريع يوم الكرامة التي أقامتها مدرسة الأشرفية الثانوية الشاملة المختلطة في لواء الكورة ممثلة بمديرتها أُلفت مستريحي، حيث قام الطلبة المشاركون بصنع مجسمات ثلاثية الأبعاد عن يوم الكرامة توضح إنجازات وبطولات وتضحيات الجيش الأردني في معركة الكرامة.

 

وأشرف على المسابقة لجنة التحكيم والمكونة من الدكتور المشرف التربوي رؤوف الشريفين ومسؤول النشاط الفني الأستاذ محمود النعيمي من قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم بلواء الكورة ، والمعلمات المشرفات على المسابقة سوسن مقدادي وسماح الأسطه وذكرى بني مرعي.

 

وحصل على المركز الأول من مدرسة أبو القين الأساسية المختلطة الطالبان جود وجواد الشريدة

والمركز الثاني من مدرسة إشبيلية الأساسية المختلطة الطالب أمير ربابعة و المركز الثالث مدرسة أم كلثوم الأساسية للبنات الطالبة شفاء شقيرات و المركز الثالث مكرر مدرسة الأشرفية الثانوية الشاملة المختلطة الطالب آدم طرابشة.

 

كما كرمت مديرة المدرسة أُلفت مستريحي مسؤولة الإعلام في مديرية التربية والتعليم للواء الكورة الصحفية سهير ضراغمة من قسم الديوان والاستاذ محمود نعيمي والاستاذة وفاء القرعان من قسم النشاطات .

 

وفي نهاية التكريم شكر الأستاذ أيمن صياحين الحضور واثنى على جهود مديرة المدرسة والمديرات والطلبة المشاركين متمنين لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

♦  لقراءة الخبر على صفحة المديرية على "الفيس بوك" أنقر الرابط :-

- https://bit.ly/3ZPi7uF

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني