accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حملة علمنا عالي

الرئيسية/ الاخبار / حملة علمنا عالي

شارك

الأحد, نيسان 16, 2023

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله ويرافقه مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ نضال الفتينات، ومجموعة من الموظفين بتوزيع العلم الأردني على مجموعة من السيارات والمارة في الطريق.

وجاء توزيع العلم الأردني نظرا لأهميته بأنه رمز الوطن وهو الراية والشعار اللذان يعبران عن الوطنية والانتماء، وهو الخيمة التي يستظل بظلها أسم الوطن، والواحة التي تأوي إليها القلوب والأفئدة، فمجرد رؤية العلم يرفرف عاليا يشعر المرء بأن وطنه بخير، وإن سندا قويا يحمي ظهره ويسند راية وطنه.

وأشار عطوفته للاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على كل قلب أردني قامت المدارس على إظهار المناسبة في الإذاعة المدرسية والاصطفاف في الطابور الصباحي وساحات المدرسة والصفوف برفع العلم وسط أجواء حماسية مع الأغاني الوطنية وعبارات يعدها الطلاب للحديث عن العلم وأهميته مرفوعا خفاقا.

وأكد عطوفته على إن العلم يشير إلى الدولة في جميع المحافل الدولية، سواء في الداخل كانت أم في الخارج، فهو الأيقونة الباقية الثابتة التي لا تتغير ولا تتبدل مهما تغير الأشخاص ومهما تعاقبت الشعوب على الوطن.

وبين المدير الفني الأستاذ نضال الفتينات أن الاحتفاء بالعلم يجسد كل معاني الفخر والبطولة للالتفاف حول هذه الراية التي تجمع الروح المجتمعية داخل الوطن والدفاع عن هذا العلم “الرمز”، والحفاظ عليه دائماً.

وكما ذكر الفتينات كلمات دائما تكرر على ألسنة الطلبة وهي راياتك تخفق في القمة يا صانع امجاد الأمة ... هي كلمات يرددها كل صباح طلبة المدارس ، وهم يرفعون العلم الأردني بفخر وقوة ، فذلك من أهم التفاصيل التي يعيشها الطلبة من مختلف الأعمار.

ومن جانبه عبر المارة عن فرحهم وحبهم وانتمائهم للعلم الأردني ، وشاكرين عطوفة مدير التربية والتعليم والموظفين على هذه المبادرة واللفتة الكريمة .

كل عام والوطن وقائد الوطن بخير

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني