accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

احتفال مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة بيوم العلم الأردني

الرئيسية/ الاخبار / احتفال مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة بيوم العلم الأردني

شارك

الأحد, نيسان 16, 2023

تحت رعاية عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله وبحضور رئيس قسم التعليم العام الأستاذجبرين المشاعلة ، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات أقامت مدرسة أم الهشيم الأساسية احتفالا بيوم العلم الأردني.

تخلل الاحتفال البدء بالسلام الملكي والسماع للنشيد الوطني ، ومن كلمة ترحبية من قبل مديرة المدرسة المربية الفاضلة رقية الدغيمات براعي الحفل والحضور ، وذاكرة أهمية مكانة العلم الأردني  ،وإن الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة على كل قلب أردني ،مؤكدة على  إظهار هذه المناسبة في الإذاعة المدرسية والاصطفاف في الطابور الصباحي وساحات المدرسة والصفوف برفع العلم وسط أجواء حماسية مع الأغاني الوطنية وعبارات يعدها الطلاب للحديث عن العلم وأهميته مرفوعا خفاقا.

وتحدث عطوفته عن العلم والذي يشير إلى الدولة في جميع المحافل الدولية، سواء في الداخل كانت أم في الخارج، فهو الأيقونة الباقية الثابتة التي لا تتغير ولا تتبدل مهما تغير الأشخاص ومهما تعاقبت الشعوب على الوطن. ، وبين عطوفته أن الاحتفاء بالعلم يجسد كل معاني الفخر والبطولة للالتفاف حول هذه الراية التي تجمع الروح المجتمعية داخل الوطن والدفاع عن هذا العلم “الرمز”، والحفاظ عليه دائماً.وكما ذكرعطوفته كلمات دائما تكرر على ألسنة الطلبة وهي راياتك تخفق في القمة يا صانع امجاد الأمة ... هي كلمات يرددها كل صباح طلبة المدارس ، وهم يرفعون العلم الأردني بفخر وقوة ، فذلك من أهم التفاصيل التي يعيشها الطلبة من مختلف الأعمار.

وقدم عطوفته الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة على جهودهم المميز في اقامة هذا الاحتفال بيوم العلم الأردني.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني