ترأس مدير التربية والتعليم بشر العطيوي بحضور مدير الشؤون التعليمية فاطمة المومني اجتماعا للمشرفين التربويين ورؤساء الاقسام وجاهيا ولمديري ومديرات المدارس عن بعد عبر تطبيق تيمز لتوضيح الية المراجعة الذاتية وبناء الخطط التطويرية والية تشكيل المجالس التربوية ومناقشة تحديات بناء الخطط السابقة وتنفيذها والحلول المقترحة و حيث رحب رئيس قسم الاشراف الدكتور عصام الغويري بمدير التربية والتعليم ورؤساء الاقسام ومديري ومديرات المدارس والمشرفيين مبينا أن الاجتماع جاء تمهيدي لإعداد الخطط التطويرية للمدارس والمديرية ولتوضيح آلية المراجعة الذاتية وبناء الخطط التطويرية والية تشكيل المجالس التربوية ومناقشة تحديات بناء الخطط السابقة وتنفيذها مستعرضا الية اعداد الخطة التطويرية للمدارس والمديرية مبينا مواعيد التهيئة وبناء الخطط واستلامها وانتخابات المجالس التربوية مشيرا الى ضرورة تضمين ملاحظات وحدة الجودة والمسائلة عند بناء الخطط
تم الاتفاق على تحديد خطة تفصيلية تضمنت تحديد مواعيد تسليم المهام المطلوبة في وقتها واستعرضت المشرفة التربوية نريمان عريقات مراحل اعداد الخطة التطويرية للمدارس من التهيئة وحوار البيانات الى صياغة الانشطة والنتائج التطويرية وصولا لإعداد الخطة النهائية مع ضرورة اشراك المشرفين الاداريين والمنسقين في اعدادها
وألقى مدير التربية والتعليم بشر العطيوي كلمة رحب بها بالحضور مبينا أهمية اللقاء مبديا ارتياحه لما تم انجازه من وضع الخطوط العريضة والنماذج المعدة لإعداد الخطة التطويرية للمديرية وللمدارس مؤكدا ضرورة إشراك المجتمع المحلي في اتخاذ القرار مثمنا دور المجتمع المحلي كشريك فعلي لقطاع التعليم داعيا لمزيد من التعاون من قبل أفراد المجتمع المحلي لخدمة مدارس المديرية مشيرا إلى ضرورة التركيز على النوع واختيار الاشخاص ذوي الثقافة والعلم والمهتمين في القطاع التربوي لخدمة العملية التعليمية مثمنا الجهود المبذولة من قسم الاشراف في عقد مثل هذه اللقاءات بما يخدم الواقع التعليمي ومستعرضا دور وأهمية مجلس التطوير في النهوض بواقع المدارس وحل الإشكاليات بها
وقدمت مدير الشؤون التعليمة فاطمة المومني الشكر لجهود قسم الاشراف داعية الى الجدية في اعداد الخطط التطويرية
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390