accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مركز المتسربين في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

الرئيسية/ الاخبار / مركز المتسربين في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

شارك

الاثنين, أيار 1, 2023

قامت مديرة الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة افتخار المحافظة ويرافقها رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبريل المشاعلة ، وعضو الديوان الأستاذ ادغيش المحافظة، وعضو الرقابة الداخلية الأستاذ واصل الشواورة بزيارة مركز المتسربين في مدرسة الصافي الثانوية للبنين.

وتخللت الزيارة متابعة سجلات الطلبة وحضور محاضرة ارشادية للمرشد التربوي مهند الدعيسات حول مفهوم المواطنة الصالحة ، ودرس للمنسق رائف الخليفات.

وأكدت المدير الإداري الدكتورة افتخار المحافظة على أهمية برنامج تعزيز الثقافة للمتسربين ؛ وذلك بتقديم العون للطلبة المتسربين واعادة دمجهم مع فئات المجتمع الأخرى ، وتأهليهم علميا وأخلاقيا ومهنيا للانخراط بشكل ايجابي في مجتمعهم ، وايجاد فرص تعليمية تعويضية تشغيلية متاحة لهم.

وتطرقت المدير الإداري المحافظة بالحديث عن

موضوع المواطنة الصالحة وأكدت على أن نكون فاعلين بمجتمعنا وبالأخص مجتمع التربية والتعليم والتركيز على مفهوم العمل التطوعي بالمدارس وتبني المبادرات.

كل الشكر للهيئة الإدارية ممثلة بمدير المدرسة الأستاذ عبدالله البوات على المتابعة وتهيئة واعداد المكان المناسب والتنسبق والمتابعة، وخالص الشكر لكل المعلمين المشاركين في البرنامج على جهودهم في التدريب.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني