accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

سعادة العين الأستاذ مصطفى الرواشدة يتفقد احتياجات التربوية والتعليمية لمدارس اللواء.

الرئيسية/ الاخبار / سعادة العين الأستاذ مصطفى الرواشدة يتفقد احتياجات التربوية والتعليمية لمدارس اللواء.

شارك

الأربعاء, أيار 3, 2023

استقبل عطوفة مدير مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله واللجنة المحلية سعادة العين الأستاذ مصطفى الرواشدة .

وقام سعادة العين الرواشدة وعطوفة مدير التربية القرالة واللجنة المحلية بزيارة تجوالية لبعض المدارس شملت مدرسة الظاهر بيبرس الأساسية للبنين ، ومدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة ، ومدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

وجاءت زيارة الرواشدة للاطلاع على الواقع التعليمي والتربوي ، ومناقشة واستحداث مدارس جديدة لمعالجة اكتظاظ الطلبة.

واستمع الرواشدة لمديري المدارس وعرض الاحتياجات التربوية والتعليميةالتي تم زيارتها واوعز بأنه سيكون هناك زيارة شاملة لجميع المدارس في اللواء والوقوف على التحديات والصعوبات والعمل على ايجاد الحلول.

وقدم عطوفة مدير التربية القراله شرحا وافيا عن الأبنية المدرسية المستحدثة ، والمدارس التي بحاجة إلى توسع وصيانة عامة ، ومشيرا بأن وزارة التربية والتعليم على التواصل الدائم لتحسين البنية التحتية ، وبين بأن كانت هناك زيارة لمعالي وزير التربية والتعليم حيث اطلع على الواقع التعليمي وتقديم كل ما يلزم للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

وعلى هامش الزيارة ألقى الرواشدة محاضرة توعوية عن الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والتعديلات الدستورية في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

وقدم الرواشدة الشكر لعطوفة مدير التربية وللهيئة الإدارية والتدريسية على حسن الاستقبال ، واشاد بانضباط المدارس المزارة من حيث تطبيق الأنظمة التربوية ، وتقديم المبادرات التعليمية بأداء مميز ، والحوار البناء الهادف خلال لقاءه للطلبة والذي يحقق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وكما شكرت اللجنة المحلية الرواشدة على هذه الزيارة الكريمة والمبادرة الطيبة في مناقشة القضايا التربوية الهامة وابداء الملاحظات

بما يسهم في تطوير وتحسين العملية التربوية والتعليمية.

كل الشكر لسعادة العين الرواشدة على هذه الزيارة الكريمة ، والشكر الموصول للجنة المحلية ممثلة بسعادة النائب السابق مفلح العشيبات ، وسعادة النائب السابق الدكتورة صباح الشعار ، والأستاذ المتقاعد المربي الفاضل عرار العشوش، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل على المتابعة وابداء بعض الملاحظات التربوية .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني