accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة تفقدية ......

الرئيسية/ الاخبار / زيارة تفقدية ......

شارك

الاثنين, أيار 8, 2023

 

الاحد ٧/ ٥/ ٢٠٢٣

#زيارة_تفقدية/ عطوفة الأستاذ عاصم المومني يتفقد مدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

     الأستاذ #عاصم_رسمي_المومني 

بزيارة تفقدية لمدرسة رفيدة الأسلمية الثانوية للبنات بحضور مديرة المدرسة القائدة #غادة_المحارمة

و المسؤول الإعلامي في المديرية د. #مريم_ابوزيد

وتأتي #الزيارة في اطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العملية التربوية والتعليمية، وتخللت الزيارة الاطلاع على الواقع التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية.

واستمع #عطوفته الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة.

وجرى لقاء تربوي مع #عطوفته وإدارة المدرسة والمساعدات 

#هالة_الحسن / #ايمان_شاهين واستمع إلى آرائهما وملاحظاتهما، في إطار اللقاءات التشاورية مع أطراف العملية التعليمية. مؤكدا عطوفته ان المدرسة بمفهومها الشامل تحمل رسائل كبيرة إخبارية ووطنية وتربوية من أجل القيام بالواجبات وضمن الخط المنشود وبما يحقق الأهداف للمنظومة التربوية.

 وحضر #عطوفته بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة. مؤكدا عطوفته على ضرورة الحوار الايجابي مع الطلبة من اجل إيجاد شخصية متزنة وتنمية الاتجاهات الايجابية لديهم وتقوية مهارات الاتصال والتواصل بين الطلبة والمعلمين. من أجل تحديد مستويات الطلبة وضرورة مراجعة مهام الطلاب أو إجراء المزيد من التقييمات، للتعامل مع الفروق الفردية للطلاب وتوفير فرص تعليمية متساوية للجميع الطلاب.

 

وتفقد #عطوفته أعمال الصيانة والمستلزمات اللازمة لتحسين البيئة المدرسية. والمسرح المدرسي والمختبرات المدرسية بالاضافة الى مكتبة المدرسة والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

 وأشـاد بالـدور الملمـوس لمديرة المدرسة #غادة_المحارمة ودور الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة على تقديم الدعم والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

 

وفي #ختام_جولته التفقدية داخل المدرسة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي . شاكرا الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني