accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة تفقدية .....مدرسة الخشافية الثانوية للبنين

الرئيسية/ الاخبار / زيارة تفقدية .....مدرسة الخشافية الثانوية للبنين

شارك

الأربعاء, أيار 10, 2023

 

الاربعاء ١٠/ ٥/ ٢٠٢٣

#زيارة_تفقدية/ عطوفة الأستاذ عاصم المومني يتفقد مدرسة الخشافية الثانوية للبنين. 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

     الأستاذ #عاصم_رسمي_المومني 

بزيارة تفقدية لمدرسة الخشافية الثانوية للبنين ،بحضور مدير المدرسة القائد #محمد_حمامرة

والمسؤول الإعلامي في المديرية د. #مريم_ابوزيد

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من اللقاءات في الميدان التربوي لمدارس اللواء للوقوف عن كثب على الواقع التربوي واحتياجاته وسبل معالجة التحديات التي تعترض سير العمل فيه. وتفقد سير العملية التعليمية.

واستمع #عطوفته الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمدرسة من قبل مدير المدرسة حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة، وبعض التحديات التي تواجه المدرسة والبيئة المحيطة والخدمات المتوفرة والشراكة مع المجتمع المحلي.

 وقام #عطوفته بجولة تفقدية للمرافق المدرسية والغرف الصفية.وحضور جانباً من الحصص الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة.، داعياً المعلمين للتركيز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم وتوجيه الطلبة لطرائق التفكير العلمي وعدم اقتصار هذه الاستراتيجيات على التلقين.

وجرى #نقاش موسع حول عدد من القضايا التربوية وأبرزها مشكلة البيئة المحيطة بالمدرسة وطرق التعاون والتواصل مع اولياء الامور. حيث ان مشاركة أولياء الأمور تعمل على زيادة دعم المجتمع للعملية التربوية التعليمية من خلال تقديم الدعم المعنوي والمادي كلما أمكن ذلك.

من جانبه أعرب #مدير_المدرسة عن شكره لمدير التربية والتعليم لزيارته المدرسة وتفقد سير العملية التعليمية فيها. وتلبية النداء لمواجهة الصعوبات التي تعترضهم وايجاد الحلول المناسبة لها.

وأشـاد #عطوفته بالـدور الملمـوس لمدير المدرسة #محمد_حمامرة ودور الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة على تقديم الدعم والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي #ختام_جولته التفقدية داخل المدرسة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي . شاكرا الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

#زيارات

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني