accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مسابقة تحدي القراءة.....

الرئيسية/ الاخبار / مسابقة تحدي القراءة.....

شارك

الخميس, أيار 11, 2023

 

الاربعاء ١٠/ ٥/ ٢٠٢٣

#مسابقة_تحدي_القراءة|| أبطال تحدي القراءة من مختلف مدارس اللواء يشاركون في التصفيات على مستوى الإقليم في أكاديمية روابي القدس.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بتوجيهات من عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذ #عاصم_رسمي_المومني 

واستكمالا لمراحل تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي الموسم السابع, وبإشراف قسم النشاطات التربوية / السيدة #أمل_الزففا ومسؤول النشاط الثقافي / الأستاذ #محمد_فارع شارك مجموعة من أبطال تحدي القراءة من مختلف مدارسنا في التصفيات التي أقامتها وزارة التربية والتعليم على مستوى الإقليم في أكاديمية روابي القدس.

 كل الشكر والتقدير لقسم النشاط الثقافي/ السيدة علا البداينة على حسن التنظيم لهذه التصفيات وللكادر الإداري والإشرافي في أكاديمية روابي القدس على حسن الاستقبال والتنظيم ، وجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمعلمينا الذين أشرفوا على طلابهم ولمدراء مدارسهم ولقادة التحدي الذين رافقوا الطلبة المتأهلين في جميع فعالياتهم:

✔️المعلمة نهى الزيود / مدرسة المعمورة الأساسية للبنات .. ✔️المرشد محمود أبو جماعة / مدرسة سعد بن أبي وقاص الثانوية للبنين 

✔️ المشرف الفني مجدي الجوابرة / أكاديمية ومدارس المشاهير 

✔️المعلمة عفاف الصهيبة / أكاديمية ومدارس المشاهير 

✔️المعلمة فرح الغاوي / أكاديمية ومدارس المشاهير 

 والشكر الجزيل لأكاديمية ومدارس المشاهير ممثلة بمديرها العام الدكتور #صامد_النابوت على دعمهم المستمر للنشاطات والمسابقات الثقافية، متمنين للجميع التقدم والنجاح تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني