accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

حضور الطابور الصباحي في مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / حضور الطابور الصباحي في مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات

شارك

الأحد, أيار 14, 2023

حضور الطابور الصباحي في مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات من قبل مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ نضال الفتينات ويرافقه رئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره ، ومسؤول الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وبدأ الطابور بالسلام الملكي، والسماع للنشيد الوطني ، وتلاوة سورة الفاتحة ، وألقاء كلمات تربوية متنوعة هادفة بأداة مميز من قبل الطالبات ، فكانت كلمة ترحيبية من قبل مديرة المدرسة المربية الفاضلة ابتسام النوايشه بالفتينات والنواصره والمغاصبه شاكرة هذا الحضور والمتابعة الإشرافية والفنية التي تخدم العملية التربوية والتعليمية.

كما تم تعزيز الطالبات الفائزات بالمسابقات الثقافية في مختلف المجالات ، والمشاركات في جميع الأنشطة المتنوعة والهادفة.

وعلى هامش الزيارة كان هناك جلسة حوارية تضمنت التحضيرات الأولية لمبادرة " دربك آمن " ضمن برنامج شبك وبادر والمنوي إقامتها صباح يوم الاثنين الموافق : ١٥ / ٥ / ٢٠٢٤م برعاية مدير عام شركة البرومين الأردن سعادة السيد سامر عصفور.

وتهدف المبادرة إلى ترميم شارعين في منطقة الأغوار الجنوبية - منطقة غور المزرعه واضاءتها بإضاءة تعمل على الطاقة الشمسية بالإضافة إلى زراعة (١٠٠) شجرة على جوانب الطريق أمام مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات بالتعاون مع بلدية الأغوار الجنوبية.

وفي نهاية الزيارة شكر الفتينات جميع الجهات الداعمة للمبادرة ، وكما شكر الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، وأشاد بعملية إدارة وانضباط الطابور الصباحي من قبل الجميع.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني