accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

التفكير الابداعي واستراتيجية القبعات الست ......

الرئيسية/ الاخبار / التفكير الابداعي واستراتيجية القبعات الست ......

شارك

الثلاثاء, أيار 16, 2023

 

الاثنين ١٥/ ٥/ ٢٠٢٣

#ورشة_تدريبية/ التفكير الإبداعي واستراتيجية القبعات الست عنوان الورشة التدريبية للمشرفة التربوية ديانا الغرير في مدرسة الامام الشافعي الأساسية/1 للبنين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

استكمالا لخطة قسم الاشراف التربوي / رئيس القسم #حياة_الاحمد ومتابعة تنفيذ ورشات تدريب المعلمين على استراتيجيات التدريس الحديثة لقسم الاشراف التربوي، تم تنفيذ ورشة تدريبية عن حاجات المعلمين والمعلمات بعنوان: (ما وراء المعرفة التفكير الابداعي/ استراتيجية القبعات الست) نفذتها المشرفة التربوية #ديانا_الغرير في مدرسة الامام الشافعي الأساسية/1 للبنين. بحضور مدير المدرسة القائد #خالد_السلال

والمشرفة التربوية #ميسون_ابوحماد بحضور معلمي:

✔️ التربية الاجتماعية

 ✔️اللغة العربية 

✔️التربية الاسلامية

حيث أشارت المشرفة #الغرير الى أهمية التفكير الابداعي وحاجة الجميع إلى مهارات التفكير الإبداعي، حتى يتمكنوا من المشاركة والتفاعل بشكل مؤثر في الحياة، حيث ان التفكير والتخطيط يضمنان للشخص تجنب المشاكل والمواقف السيئة، ويساعدانه في تحقيق مصالحه وأهدافه.

 

كما اوضحت #الغرير أهمية استراتيجية القبعات الست ‏للتفكير حيث أنها من أهم أساليب وطرق تنمية الإبداع في تحسين التفكير الإبداعي وتساعد قبعات التفكير الست على منح عملية التفكير قدرها من الوقت والجهد .

 

كما قامت المشرفة #الغرير بشكر المعلمين والحضور على الجهود المبذولة والاداء المميز، ونقل شكر عطوفة مدير التربية والتعليم الاستاذ #المومني لمدير المدرسة #خالد_السلال والحضور على الجهود المبذولة والمتابعة والاهتمام بالعملية التعليمية ودعم المعلمين وتقديم الدعم لسير العمل وتلبية الاحتياجات المدرسية، والشكر الموصول للكادر الاداري والتدريسي على الجهود المبذولة ، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

                  

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني