accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تخريج الطلبة الملتحقين بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية ( الصف الثامن الأساسي).

الرئيسية/ الاخبار / تخريج الطلبة الملتحقين بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية ( الصف الثامن الأساسي).

شارك

الخميس, أيار 18, 2023

احتفالا بقرب زفاف ولي العهد السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تم تخريج الطلبة الملتحقين بمشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية ( الصف الثامن الأساسي) في تمام الساعة العاشرة صباحا على ملعب مدرسة الحديثة الثانوية للبنات.

ورعى عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله هذا التخريج وبحضور منسق أقليم الجنوب في مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى السيد هايل الحجايا ، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ ايمن الدغيمات، ومنسق التدريب العسكري للطلبة الأستاذ سالم البوات، وأعضاء اللامركزية ، ونخبة من التربويين، ورئيس مجلس شبكة مدارس الشمال، وحشد من الأهالي والمجتمع المحلي.

حيث اشتمل الحفل على البدء بالسلام الملكي ، وتقديم فقرات عديدة كان أبرزها المسير ، وحركات المشاه العسكرية ، شد الحبل، ورقصة وطنية تراثية.

وألقى راعي الحفل القراله كلمة قدم فيها المباركة بأسم الأسرة التربوية في اللواء لسيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة قرب زفاف ولي العهد السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، ومباركا أيضا بيوم استقلال الأردن ويوم الكرامة وجميع المناسبات الوطنية والدينية، والتهنئة والمباركة للطلبة الخريجين.

وأشاد القراله بالمستوى الذي وصل إليه الطلبة من اكتسابهم المهارات الحياتية عبرت عن أسمى معاني الانضباط والالتزام والروح العسكرية العالية لديهم وصقل شخصية الطالب ، وتعزيز معاني الولاء والانتماء لقائد الوطن.

وكما قدم القراله الشكر للقائمين على البرنامج في مؤسسة المتقاعدين على جهودهم في التدريب، ولقسم النشاطات التربوية، وإدارة المدرسة الذي أقيم فيها تخريج الطلبة على التنظيم والتنسيق والمتابعة.

وبين منسق أقليم الجنوب في مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى السيد هايل الحجايا إن أهمية هذا البرنامج هو الإرتقاء بمستوى الوعي الوطني للطلبة ضمن منهاج تدريبي وتوعوي متخصص في الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية، ويحصنهم من أي تأثيرات سلبية خارجة عن القيم والعادات والتقاليد.

وتحدثت مديرة المدرسة المربية الفاضلة آلاء بني سلامه أن المدرسة تنفذ العديد من البرامج والأنشطة المنهجية واللامنهجية التي تعزز من مشاركة الطلبة في جميع المجالات.

وعبروا الحضور عن إعجابهم وتقديرهم بمثل هذه البرامج التي تنمي شخصية الطلبة ، وتغرس فيهم الجندية والمواطنة الصالحة والولاء والإنتماء والتضحية في سبيل ثرى هذا الوطن الغالي وقائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات على الخريجين وشهادات التقدير للمدربين القائمين على هذا البرنامج.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني