accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تدعم مدرسة الصافي الأساسية للبنات بأجهزة الحاسوب بالتعاون مع جمعية تزوتشي من خلال الجمعية الوطنية للتاهيل المجتمعي.

الرئيسية/ الاخبار / جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تدعم مدرسة الصافي الأساسية للبنات بأجهزة الحاسوب بالتعاون مع جمعية تزوتشي من خلال الجمعية الوطنية للتاهيل المجتمعي.

شارك

الجمعة, أيار 19, 2023

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تدعم مدرسة الصافي الأساسية للبنات بأجهزة الحاسوب بالتعاون مع جمعية تزوتشي من خلال الجمعية الوطنية للتاهيل المجتمعي.

انطلاقا من الدور الذي تقوم به جامعة سمية للتكنولوجيا في دعم قطاع التعليم ورفد المدارس بأجهزة الحاسوب لخدمة الطلبة لمواكبة التطور وتكنولوجيا المعلومات لاكسابهم المعرفة والمهارات المختلفة في مجال الحاسوب تم دعم مدرسة الصافي الأساسية للبنات في 8 أجهزة حاسوب مع الطاولات .

وأكد عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القرالة على أهمية هذه المبادرة الرائدة من جامعة الأميرة سمية بالتعاون مع جمعية تزوتشي الخيرية والجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي من ايلاء قطاع التعليم جل اهتمامهم .

وقال إن مثل هذه المبادرات التي يتم اطلاقها في عدد من المدارس تساهم في النهوض بالعملية التعلمية واكساب الطلبة مهارات تساهم في صقل مواهبهم وابداعتهم .

وأضاف القرالة ان منظمات المجتمع المدني والهيئات المحلية في الأغوار الجنوبية تعتبر شريكا في المسؤولية المجتمعية ورديفا لقطاع التعليم .

وقدم الشكر لجامعة الأميرة سمية وجمعية تزوتشي والوطنية للتأهيل المجتمعي على هذا الدعم الرائع للمدرسة .

وقال رئيس الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي فتحي الهويمل تأتي هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية تزوتشي الخيرية مهداء من جامعة سمية لخدمة الطلبة في المدرسة بهدف تحسين واقع التعليم والمساهمة في توفير بيئة مناسبة للطلبة للاستفادة من مختبر الحاسوب.

واضاف ان الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي تعمل جاهدة على التشبيك مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات والهيئات لخدمة المجتمع المحلي وبالأخص قطاع التعليم باعتباره احد القطاعات ذات الاولوية .

واضاف ان جمعية تزوتشي تتعبر شريك رئيسي مع الجمعية الوطتية للتاهيل المجتمعي منذ سنوات تقدم الخدمات المختلفة لاهالي الاغوار الجنوبية من حيث المعينات الطبية المختلفة والمساعدات العينية واقامة الايام الطبية المجانية بالاضافة الى هذه المبادرة التي تعتبر الاولى من نوعها لمدارس اللواء.

واشاد بجهود جمعية تزوتشي على دعمها المتواصل للواء الاغوار الجنوبية في كافة المجالات.

وثمن الهويمل جهود جامعة الأميرة سمية على دعمها لقطاع التعليم الذي من شأنه ان ينعكس ايجابيا على العملية التربوية .

من جانبها ثمنت مديرة المدرسة هدى اشتيوي والطالبات عن شكرهم وتقديرهم لجامعة الأميرة سمية على هذه اللفتة والمبادرة الكريمة التي شملت دعم المدرسة بأجهزة الحاسوب لاستخدمها من قبل الطالبات .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني