accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مبادرة هيا نفرح بالاستقلال

الرئيسية/ الاخبار / مبادرة هيا نفرح بالاستقلال

شارك

الأحد, أيار 28, 2023

مبادرة هيا نفرح بالاستقلال مبادرة قامت فيها مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة، ومدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات بالتعاون مع مديرة قسم النشاطات لشركة الهديل تهاني النمور.

حيث قامت المعلمة راميا الخطبا والمعلمة هدايات المطارنة والطلبة ومديرة قسم النشاطات لشركة الهديل تهاني النمور بتوزيع الحلوة وشعارات الاستقلال على كادر المديرية ممثلا بعطوفة مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل القرالة، ومدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ نضال الفتينات، ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتوره افتخار المحافظة، ورؤساء الأقسام والأعضاء، والزائرين للمديرية.

شكر عطوفته المعلمتين والطلبة ومديرة قسم النشاطات لشركة الهديل تهاني النمور على هذه المبادرة الكريمة التي جسدت معاني الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية ، ذاكرا هذه المناسبة العزيزة يفرحوا كل الأردنيون ، يوم اعلان السيادة الأردنية يوم الاستقلال فيه الأمن والأمان والاستقرار.

وتحدث الفتينات عن أهمية هذه المناسبة التي تؤكد الوحدة والتلاحم الوطني بين الأردنيين وما تم من تزيين الشوارع والميادين بالأعلام الوطنية والزينة الاحتفالية، مما أضفى جواً من الفرح والاحتفاء بالذكرى الوطنية.

واضافت المحافظة بأن يوم عيد الاستقلال يبايعون ويباركون الأردنيون مجددا ولاءا وانتماءا وفرحا للقيادة الهاشمية ، يفرح الشباب والأجداد والأمهات والأباء والأبناء بهذه المناسبة تأكيدا ومحبة كبيرة ويقولون نحن مع الهاشمين دوما ودائما.

كل الشكر والتقدير للقائمين على هذه المبادرة الكريمة .

كل عام والوطن وقائد الوطن بخير.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني